رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة بث مباشر
مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة  على يوتيوب وتويتر، موعد مباراة السعودية اليوم أمام كوريا الجنوبية في أمم أسيا والقنوات الناقلة، جميعها أشياء يبحث عنها مشجعو الكرة في الوطن العربي إذ يعد اللقاء قمة كروية من طراز رفيع،  فكلا المنتخبين لديهم تاريخ عريق بالبطولة، لذا ننقل لكم عبر موقع بصراحة الإخباري بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة. 

موعد مباراة السعودية اليوم أمام كوريا الجنوبية في أمم أسيا

الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام كوريا الجنوبية في أمم أسيا

  • beIN Sports HD 1 Max،
  •  beIN Sports HD 3 Max
  •  TOD
  •  المغربية الرياضية TNT.
  • شبكة قنوات SSC السعودية

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة 

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports حقوق البث لجميع مباريات كأس أمم آسيا 2023، ولذلك ستقوم ببث مباراة اليوم بين السعودية وكوريا على قناة “beIN ASIAN CUP 1” بتعليق عصام الشوالي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام كوريا الجنوبية في أمم أسيا

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام كوريا الجنوبية، فقد أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية أنها ستبث جميع مباريات المنتخب السعودي بشكل مجاني للمنطقة العربية بأكملها.

قائمة منتخب السعودية في كأس آسيا 2023 

حراس المرمى: نواف العقيدي - راغد نجار - أحمد الكسار.خط الدفاع: حسن كادش - علي البليهي - عون السلولي - حسان التمبكتي - علي لاجامي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: ناصر الدوسري - عبد الله الخيبري - مختار علي - عبد الإله المالكي - عيد المولد - فواز الصقور فيصل الغامدي - عباس الحسن - محمد كنو - سامي النجعي.خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الرحمن غريب - أيمن يحيى - فهد المولد - عبد الله رديف - فراس البريكان - صالح الشهري.

تشكيل السعودية أمام كوريا الجنوبية المتوقع

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الله مادو، سلطان الغنام
  • خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري
  • خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الرحمن العبيد، مصطفى فتحي

تشكيل كوريا الجنوبية أمام السعودية المتوقع

  • حراسة المرمى: جو هيون جو
  • خط الدفاع: كيم يونغ غو، لي يونغ، كيم مين جو، كيم تاي هوان
  • خط الوسط: كوون تشانج هون، سون هيونغ مين، كيم جين سوك
  • خط الهجوم: سون هيونج مين، هونغ تشانج سون، لي جونغ وو

تعد المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل من المنتخبين إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

تمتلك السعودية تشكيلة هجومية قوية، بقيادة فراس البريكان، وعبد الرحمن العبيد، ومصطفى فتحي، الذين يتمتعون بالسرعة والقدرة على التسجيل، مما يجعل بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة، قمة كروية بنكهة خاصة. 

وفي المقابل، تمتلك كوريا الجنوبية تشكيلة هجومية مؤثرة، بقيادة سون هيونغ مين، وهونغ تشانج سون، ولي جونغ وو، الذين يتمتعون بالمهارات الفنية والقدرة على التسجيل.

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة 

تمتلك السعودية ميزة اللعب على أرضها ووسط جماهيرها، مما قد يعطيها دفعة معنوية كبيرة. كما تمتلك السعودية تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم، مما قد يصعب على كوريا الجنوبية هز شباكها.

أما كوريا الجنوبية، فتتمتع بتشكيلة هجومية قوية بقيادة سون هيونغ مين، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم. كما تمتلك كوريا الجنوبية خبرة كبيرة في البطولات الدولية، مما قد يمنحهم الأفضلية في المباراة.

وننقل لكم بعد قليل بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة عبر موقع بصراحة الإخباري. 

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة

معلق مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية

يُنقل بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة على قنوات بي إن سبورتس بصوت عصام الشوالي، بينما سيكون معلق مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على قنوات إس إس سي هو السعودي فارس عوض أو فهد العتيبي. 

تاريخ مواجهات السعودية ضد كوريا الجنوبية

ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل، أو بفوز السعودية بهدف واحد، حيث التقى المنتخبان السعودي والكوري الجنوبي في 4 مواجهات سابقة، على النحو التالي:

في عام 1984، تعادلوا 1-1 في دور المجموعات. وسجل هدف المنتخب السعودي في ذلك الوقت الأسطورة ماجد عبد الله.

- عام 1988 في قطر، وفي المباراة النهائية، فاز الأخضر بركلات الترجيح، ليحقق لقبه الثاني، وانتظر الفريقان 12 عاماً ليلتقيا مرة أخرى في كأس آسيا.

- وفي الدور نصف النهائي عام 2000 الذي استضافه لبنان فاز المنتخب السعودي بنتيجة 2 / 1،

-نسخة 2007 شهدت المواجهة الأخيرة على مستوى البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة

التقيا في 4 مواجهات سابقة، البداية كانت في نسخة 1984، التي فاز فيها المنتخب السعودي باللقب لأول مرة في تاريخه، حيث تعادلا 1-1 في دور المجموعات، وسجل هدف المنتخب السعودي حينها الأسطورة. ماجد عبدالله .

وكرر الفريقان مواجهتهما في النسخة التالية بقطر عام 1988، وهذه المرة كانت في المباراة النهائية التي فاز بها الأخضر بالفوز بركلات الترجيح ليحقق لقبه الثاني. وانتظر الفريقان 12 عاما ليلتقيا مرة أخرى في كأس آسيا.

وهذه المرة في نصف نهائي نسخة 2000 من المسابقة التي استضافها لبنان، حيث فاز المنتخب السعودي بنتيجة 2 / 1، وسجل طلال المشعل هدفي الفريق الأخضر. وشهدت نسخة 2007 المواجهة الأخيرة على مستوى البطولة، حيث تم جمع الفريقين في دور المجموعات وحُسمت مباراتهما بالتعادل قبل أن يواصل الخضر مشواره حتى المباراة النهائية التي خسرها أمام العراق الذي كان قد التغلب على كوريا الجنوبية في نصف النهائي بركلات الترجيح.

تم نسخ الرابط