رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كلنا اتقهرنا والمدرب دا جاي يعمل إيه».. مفيدة شيحة تهاجم اتحاد الكرة وفيتوريا بعد وداع كأس أمم إفريقيا (فيديو)

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

فتحت الإعلامية مفيدة شيحة، النار، على القيادة الفنية لمنتخب مصر والاتحاد المصري لكرة القدم، بعد توديع  بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت يفوار عن النسخة الـ34. 

وودع المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي انتهت في الأشواط الإضافية بنتيجة 1-1، وذلك قبل أن يودع العُرس الإفريقي بضربات الترجيح 8-7 لصالح الشياطين الحمر. 

وقالت مفيدة شيحة على فضائية النهار خلال برنامجها "الستات": "عندنا لاعيبه جيدة، ولكن المجموعة لا تعرف اللعب مع بعضها، وعندنا مشكلة في اللعب الجماعي، وكلنا اتقهرنا، ولكنها كانت نتيجة متوقعة". 

وأضافت :" على أي أساس تم اختيار فيتوربا لقيادة المنتخب، موجهة حديثها للمدرب البرتغالي: "انت جاي تعمل ايه ولم تقدم أي شيء على الإطلاق".

وتأهل منتخب مصر من مرحلة المجموعات بشق الأنفس، برصيد 3 نقاط، عقب السقوط في لعنة التعادل أمام منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، بمباريات المجموعة الثانية التي شهدت صعود الفراعنة وأسماك القرش الزرقاء فقط، وذلك قبل أن يخرج من البطولة من دور الـ16 على يد المنتخب الكونغولي. 

تم نسخ الرابط