رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبطال مسلسل جولة أخيرة.. بطولة أحمد السقا

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

أبطال مسلسل جولة أخيرة بطولة الفنان أحمد السقا، تسارعت معدلات البحث عن أبطال مسلسل جولة أخيرة، تلك القصة الشيقة التي أبهرت المشاهدين وجعلتهم حريصين على متابعة العمل الدرامي الذي لاقت قصته إعجاب الجمهور، ليدخل في منافسة شرسة بين الأعمال الدرامية المميزة التي يتم عرضها حاليًا عبر المنصات الإلكترونية وشاشات الفضائيات.

مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة، استطاع أن يحجز مقعدًا في الصفوف الأولى بين الأعمال الدرامية الجديدة المطروحة على الساحة، وذلك بسبب العدد الكبير من الممثلين المشاركين في العمل الدرامي الذي تدور أحداثه حول رياضة MMA القتالية التي يحلم  بها أحمد السقا (الطبيب يحيى)، بعدما درس الطب بناءً على ضغط من والده، لكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه في رياضة MMA .

أبطال مسلسل جولة أخيرة

يشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة عدد كبير من النجوم العملاقة وجاءت القائمة على النحو التالي:

الفنان أحمد السقا

أسماء أبو اليزيد

أشرف عبد الباقي

رشدي الشامي

حنان سليمان

علي صبحي

سحر رامي

ملك فهمي

حنان مطاوع

صفاء الطوخي

تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي

 إخراج مريم أحمدي.

مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة، تصدر التريند خلال الأيام الماضية بعد ساعات من عرض أولى حلقاته يوم الخميس 25 يناير 2024، حيث يتكون من 9 حلقات فقط، كما أنه يضم فئة متميزه من نجوم الفن، وينتظر الجمهور مواعيد عرضه.

مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة

تعرض حلقتان من مسلسل جولة أخيرة يوم الخميس من كل أسبوع عبر منصة Amazon Prime الرقمية، ومن المقرر أن يستمر عرض المسلسل لمدة أسبوعين، حيث إن آخر حلقاته ستعرض يوم 15 فبراير 2024.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط