رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معلنًا الحرب على نقيب الموسيقيين.. حلمي بكر: أدعم زوجتي في ملاحقة ومقاضاه مصطفى كامل

حلمي بكر
حلمي بكر

أعرب الموسيقار حلمي بكر، عن دعمه لزوجته سماح القرشي، في ملاحقة كل من تعمد الإساءة لها ومحاكمته بالطرق القانونية، مشيرًا إلى أنه يرفض الإساءة التي تعرضت لها مؤخرًا من نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل

وقال حملي بكر في بيان رسمي: أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

واستكمل حملي بكر في بيانه: وأنوه بأن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي، تنال مني بطبيعة الحال باعتبارها زوجتي وأم ابنتي، وأضيف بأنني فوضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية، وأخيرًا أتوجه بالشكر والعرفان لها لما بذلته معي أثناء محنتي الأخيرة.


وسبق، أن استمعت جهات التحقيق إلى سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، في اتهامها للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالإساءة إليها وتشويه سمعتها، ببيان أصدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة حلمي بكر

وقالت زوجة حلمي بكر، خلال تصريحات صحفية، إنها أدلت بأقوالها أمام جهات التحقيق، ورفضت التصالح في المحضر المحرر منها ضد مصطفى كامل، وأصرت على استمرار الإجراءات القانونية في الواقعة.

وأوضحت زوجة الملحن حلمي بكر في وقت سابق، أن تحركها القانوني، جاء بعد سلسلة من تعدي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عليها في أكثر من مناسبة، وادعائه بتعديها على زوجها منذ 3 سنوات، واصطحاب مجموعة من البلطجية لمنزلهما.

أزمة صحية

يذكر أن حلمي بكر تعرض خلال الفترة الماضية إلى أزمة صحية، حيث  أصيب بمرض نفسي بسبب تعرضه للسرقة بمبلغ تخطى 2 مليون جنيه من قبل مدير أعماله نور أبو حساب، وعن آخر مكالمة هاتفية، أوضح المصدر: حلمي بكر قالي أنا تعبان أوي بسبب الفلوس دي.

تم نسخ الرابط