رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طردني عشان عطست في بيته.. "محمد الحلو" يحكي موقًفًا طريفًا له مع الموسيقار عبد الوهاب

الفنان محمد الحلو
الفنان محمد الحلو

ظهر المطرب محمد الحلو في أحد اللقاءات التليفزيونية بالقنوات الفضائية، وشارك الجمهور ببعض من المواقف الطريفة التي تعرض لها خلال مسيرته الفنية.

محمد الحلو والموسيقار عبد الوهاب 

وضح الفنان محمد الحلو دعم الموسيقار محمد عبد الوهاب بشكل كبير خلال مسيرته الفنية، وقال:" كان بيحب الأفلام الرعب ويكلمني يقولي بكرة هنتفرج على أفلام مصاصين الدماء، وكان بينام بدري على السعة 8 بالليل".

وتابع:" الموسيقار كان متعود ياكل الساعة 6 مساءًا وبياكل ببطء شديد لدرجة أنه بيمضغ اللقمة 38 مرة عشان الأكل يتهضم بسرعة لأنه بيخاف على صحته جداً، ومرة طردتي من البيت عشان كان خايف يتعدي مني لما عطست قدامه".

محمد الحلو والبنات

وأشار الحلو أثناء اللقاء أنه يتمنى أن تكون لديه ابنه وقال:" مع إني ما خلفتش بنات بس إحساس صعب إن الأب يكون عنده بنت وبعدين واحد يجي يتقدم لجوازها وياخدها مني، والبنات فعلًا حنينة على والدها وممكن تديل عنيها ولو كان عندي بنت مكنتش هنزل من البيت".

وذكرت الفنانة "هلا رشدي" أثناء تواجدها معه في نفس اللقاء أنها شعرت بدفا الأبوة خلال غناءها بجانب الفنان محمد الحلو لأغنية "الخير والبركة".

ومن جانبه وضح الحلو أنه يعتبر هلا رشدي ابنته لتعلق:" وأنا كمان طبعًا يا أستاذ محمد بعتبرك والدي".

محمد الحلو

ويذكر أن محمد الحلو من مواليد 1955، وحصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية، واتجه إلى الفن من خلال تقديم الأغاني التراثية مما جعله من نجوم الصف الأأول في مصر والوطن العربي.

ويعد محمد الحلو من أوائل الفنانين الذين غنوا تترات المسلسلات مثل مسلسل ليالي الحلمية وحلم الجنوبي وحياة الجوهري وممنوع في مدرسة البنات وفوازير ألف ليلة وليلة. 

تم نسخ الرابط