رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حد عمل شد وش وطلع شكله كدة؟ ده أنا بقيت شبه الشيطان.. صور ريهام سعيد بعد عمليات التجميل

ريهام سعيد بعد التجميل
ريهام سعيد بعد التجميل

صور ريهام سعيد بعد عمليات التجميل تصدرت التريند على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، مما أثار حالة من دهشة الجمهور وتعاطفه معها متمنيًا لها الشفاء.

صور ريهام سعيد بعد عمليات التجميل

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورًا جديدة لها بعد رفع دعوى عليها من قبل الدكتور الذي أجرى لها العملية، بسبب التشهير والمساس بسمعته وإلحاق الضرر به.

وقامت ريهام سعيد بنشر المزيد من الصور لها تظهر فشل نتائج العملية وقالت:" حرقتني وشوهتني أنا بقيت شبه الشيطان، أنا اتحرقت جوة العملية وبقالي 11 شهر متكلمتش، وجالي تروما وبروح لدكتور نفسي عشان مبقتش أبص حتى في المراية".

وتابعت:" يعني من بجاحتك بترفع عليا قضية بدل ما تقدم اعتذار ليا يمكن كنت قبلته، أنا كنت هسافر لبنان كمان 10 أيام عشان اخد حقي بالقانون لكن أنا هنزل بكرة، وربنا هياخد حقي والقانون كمان هياخدلي حقي"، وقالت في آخر صورة نشرتها" في حد عمل شد وش طلع شكله كده بعد 3 أسابيع؟ أنا عايزة دكتور يرد".

وقالت:" كل ما ابعتله أقوله وشي باظ ووارم، يقولي العملية بدها شوية وقت".

الدكتور نادر صعب

وذكرت ريهام سعيد أن الدكتور اللبناني نادر صعب هو من قام بتشويه وجهها، وبالرغم من أنه واحدًا من أشهر أطباء التجميل في الوطن العربي والوسط الفني إلا أن نتائج العملية التي خضعت لها الإعلامية المصرية تدل على مدى فشله واعتماده على الحملات التسويقية لإسمه وفبركة صور المرضى قبل وبعد.

وأوضحت الصور التي شاركتها الإعلامية على صفحتها الرسمية عدم تناسق وجهها وتورمه وظهور آثار الخياطة، وعلقت:" وشي كان زي القمر قبل العملية، حسبي الله ونعم الوكيل فيك".

ويذكر أن الدكتور اللبناني نادر صعب درس الطب في لبنان ثم اتجه إلى باريس لممارسة العمليات الجراحية التجميلية، بالإضافة إلى أنه افتتح أول مركز في الشرق الأوسط مرخصًا من وزارة الصحة اللبنانية يختص بترميم البشرة والجراحات التجميلية المختلفة، مثل تنسيق القوام وتكبير الشفاه وشفط الدهون وتجميل الأنف والأذن وتنسيق القوام ونحته وتجميل الثدي وعلاج السمنة بدون تدخل جراحي.

تم نسخ الرابط