رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيدافع عن نفسه بعد ما شوه ريهام سعيد.. من هو الدكتور نادر صعب؟

الدكتور نادر صعب
الدكتور نادر صعب

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صورًا لها بعد خضوعها لحراجة تجميل الوجه ورفع الحاجبين لدى دكتور التجميل اللبناني نادر صعب.

ريهام سعيد تهاجم دكتور لبناني مشهور

نشرت الإعلامية ريهام سعيد على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، صورًا لها قبل وبعد قيامها بعمليات تجميل فاشلة على يد أشهر أطباء التجميل في العالم العربي والوسط الفني.

وبالرغم من سمعته وشهرته بين نجوم الوسط الفني إلا أنه شوه وجه الإعلامية، وأوضحت الصور التي شاركتها آثار الخياطة وتورم وجهها وعدم تناسقه، وعلقت:" وشي كان زي القمر قبل العملية، وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".

من هو الدكتور نادر صعب؟

ويذكر أن الدكتور نادر صعب من أشهر أطباء التجميل في الوطن العربي، حيث أنه درس الطب في لبنان ثم اتجه إلى باريس ليبدأ في ممارسة الجراحات التجميلية، بعدها قرر بإنشاء مستشفى في لبنان تختص بالجراحة والرعاية التجميلية.

واحتل الدكتور نادر صعب مكانة مرموقة في مجال جراحات التجميل ليصبح واحدًا من أهم جراحي التجميل في الوطن العربي، ويثق نجوم الوسط الفني في الأجهزة التي يستخدمها لإجراء عمليات التجميل، فهو يعتمد على أحدث التقنيات الحديثة لعلاج كل ما يتعلق بالتجميل والشعر والبشرة.

ويستخدم نادر صعب تقنيات متطورة لتجميل الحروق وشد الوجه الرقبة ورفع الحاجبين بالإضافة إلى شد ترهلات الجسم بدون الحاجة إلى التدخل الجراحي، ومؤخرًا افتتح أول مركز في الشرق الأوسط مرخصًا من وزارة الصحة اللبنانية يختص في ترميم البشرة والجراحات التجميلية المختلفة، مثل تجميل ألأنف والأذن وحقن الدهون وتنسيق القوام وتكبير الشفاه.

ونشر المكتب الإعلامي للدكتور نادر صعب بأنه سيتم بإتخاذ جميع الاجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد الإعلامية ريهام سعيد والمحطة التليفزيونية التي ظهرت بها.

تم نسخ الرابط