رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مؤسسة حياه كريمة تُكرم مراسل «بصراحة» في حفل تكريم المتطوعين بالإسماعيلية

تكريم مراسل بصراحة
تكريم مراسل بصراحة

كرم مسئولوا مؤسسة حياه كريمة الزميل محمد عبد العزيز مراسل موقع بصراحة الاخباري بالإسماعيلية، وذلك أثناء إقامة حفلا لتكريم المتطوعين ومسؤولي متابعة المراكز بمحافظة الاسماعيلية وذلك بالقاعة الرئيسية بجامعة قناة السويس، بحضور الالاف من المتطوعين من كل مراكز المحافظة، وذلك نظراً وذلك لمساهماته وتغطياته الصحفية الملموسة على أرض الواقع في إطار نجاح المنظومة.

وحضر التكريم العميد ممدوح فوزي المدير التنفيذي للمؤسسة بمحافظة الإسماعيلية، والدكتور محمد جمال منسق عام المحافظة،  وعدد من قيادات المؤسسة، والدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس، وأحمد منصور وكيل وزارة الأوقاف، وعدد كبير من المسؤولين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وشمل التكريم عدد كبير من المتطوعين تجاوز الـ ٦٠٠ متطوع بالجامعة، كما تم تكريم عدد كبير من الصحفيين والاعلامين بمحافظة الاسماعيلية وتكريم مسؤولي جامعة قناة السويس.

وخلال الاحتفالية تم استعراض اهم المشروعات التي شملتها المبادرة خلال المرحلة الأولى بمركز القنطرة شرق بجانب تقديم عروض تعريفية بانشطة المؤسسة خلال المرحلة السابقة من مبادرات مختلفة.

وقال العميد ممدوح فوزي، المدير التنفيذي لحياة كريمة بالإسماعيلية، أن مؤسسة حياة كريمة هي مؤسسة خدمية تهدف إلي تحسين الحياة المعيشية للمواطن المصري، وأن الرئيس 
عبد الفتاح السيسي، تبني فكرتها بشكل شخصي، وأنه يولي اهتماما جادا  بالقري الاكثر احتياجا، لافتا إلي الإهتمام الرئاسي بالريف المصري وتغطيته بكافة الخدمات مما يحقق معيشة كريمة للأهالي في القري الفقيرة، مشيراً إلي تدشين أكثر من حملة وليدة للمبادرة الام « حياة كريمة» ، منها سبيل،جاين نتعلم، وغيرها.

ووصف العميد ممدوح فوزي، متطوعي حياة كريمة بشكل عام والإسماعيلية بشكل خاص بالأساس «المتين»، مؤكدا أن المؤسسة أساسها المتطوعين «الجدعان» والقيادات الحكيمة والشبابية، مؤكدا أن اقوي حلقة في حياة كريمة هو المتطوع، لانه الأقدر علي التواصل والحصول علي المعلومة.

وأشار محمد جمال المنسق العام لحياة كريمة، الي فخره بكونه عضو في المؤسسة الرئاسية، قائلا : « عائلة حياة كريمة تكبر يوم عن يوم »، مضيفاً أن القيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بتنفيذ المخطط من خلال المتابعة المستمرة والدورية لمشروعات مؤسسة حياة كريمة وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى المستهدفة وتوفير حياة كريمة لهم بكافة الجوانب.

أضاف محمد مصباح، المنسق الإعلامي بمؤسسة حياة كريمة، أنها تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر،  وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

تم نسخ الرابط