رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حديث أمريكا الآن.. أحمد شعبان البطل المصري الذي ساعد الشرطة في القبض على قاتل هارب لوزيرة الهجرة: المجرم فشل 40 ضابطا وهليكوبتر في ضبطه.. ودراستي العسكرية بمصر سر البطولة.. وراسي مرفوعة بالرئيس السيسي

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تواصلت مع المواطن المصري أحمد شعبان،يعمل سائق على شاحنة نقل كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا في ولاية كاليفورنيا، والذي كان حديث وسائل الإعلام الأمريكية خلال الساعات الماضية، إذساعد الشرطة في القبض على قاتل هارب بعد مطاردة شارك فيها 40 ضابط شرطة وطيارة هليكوبتر.

اقرأ أيضا:التضامن: استكمال قاعدة بيانات 1.6 مليون فرد تلقوا منحة العمالة غير المنتظمة

وأوضحت وزيرة الهجرة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " أن “أحمد شعبان إسكندراني يفخر بدراسته العسكرية في مصر، والتي جعلته رجلا لا يخاف وفقا لما أكده لها”.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنها فخورة به وفقا لما سمعته منه خلال المكالمةالهاتفية، إذأكد أنه “رافع رأسه” في أمريكا منذ أن تولىالرئيس عبد الفتاح السيسي،رئاسة مصر، وأنه لا بد للجميع أن يساعده ويقف معه حتى تصبح مصر أحلى.

اقرأ أيضا:بعد عرضه في الحلقة الأولى بـ «الاختيار2».. ننشر تفاصيل الهجوم على معسكر «الأحراش» يوليو 2013

وقال أحمد شعبان، للوزيرة إن مصر لديها خير أجناد الأرض، وإنه قام بتعليم أولاده اللغة العربية ومخافة ربنا، ولولا أن أمهم روسية كان وافق على طلبهم بدخول الجيش المصري.

تم نسخ الرابط