رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب كاب فيردي السابق: كان يجب على صلاح التعافي سريعًا أو يبقى لدعم زملاؤه (خاص)

 روي أجواش
روي أجواش

تحدث البرتغالي روي أجواش، مدرب منتخب الرأس الأخضر السابق، عن مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، في اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم، ضمن مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

مدرب كاب فيردي السابق في تصريحات خاصة لموقع بصراحة 

وقال أجواش، في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة": «إن مصر تمتلك الخبرة الأكثر في المباراة، بينما الثقة على أعلى مستوى من الرأس الأخضر وليس عليه ضغوط ومن الممكن أن يحقق الفوز على الفراعنة».

وعن غياب محمد صلاح أجاب، أعتقد أن فريق كاب فيردي يفضل اللعب مع صلاح لأنهم معجبون به، وبالتالي لا يحتاجون للفوز لأنهم ضمنوا التأهلي للدور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا».

وعن خبر مغادرة صلاح المنتخب إلى ليفربول لاستكمال مراحل العلاج، أكد أجواش: أنه يتفهم ذلك ولكن من المؤكد أنه يستطيع التعافي بشكل أسرع في إنجلترا.. ولكن الأفضل لمصر أن يكون هو القائد الذي يلعب.. وبالتأكيد صلاح ليس القائد الوحيد لديهم».

وأتم حديثة: «الانتقاد الذي تعرض لها محمد صلاح أمر طبيعي في كرة القدم، ولكن من الأفضل أن يتعافى القائد بسرعة ليلعب ويساعد منتخب بلاده، أو إذا لم يتعافى كان يجب أن يبقى لدعم زملاؤه».

مباراة مصر والرأس الأخضر

وتلعب مصر والرأس الأخضر، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في مباراة مصيرية لللفراعنة، حيث يتصدر كاب فيردي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب المصري ثانيًا برصيد نقطتين.

وفي حال فوز المنتخب المصري، سيضمن صدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16، أما إذا خسر أو تعادل، فسيحتاج إلى انتظار نتائج المباريات الأخرى في المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 

 تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان.

تم نسخ الرابط