رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تنتظر جماهير الفراعنة مباراة منتخب مصر المصيرية أمام الرأس الأخضر، اليوم الإثنين 22 يناير 2024، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، ويبحث الشعب المصري عن موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة.

ترتيب مجموعة مصر الثانية

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ببالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.، إذا فاز المنتخب المصري، سيضمن التأهل إلى دور الـ16، أما إذا خسر أو تعادل، فسيحتاج إلى انتظار نتائج المباريات الأخرى في المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة.. تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر 

تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر على قناة “beIN Sports AFCON 1” الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا، وإليكم التردد في السطور التالية:

تردد قناة beIN Sports AFCON 1

التردد: 12604

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN Sports AFCON 2

التردد: 12245

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

حكم مباراة مصر والرأس الأخضر

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لقاء مصر والرأس الأخضر للحكم التشادي الحاج آلو محمد، الذي أدار في وقت سابق مباراة مودرن فيوتشر مع أسكو كارا التوجولي في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية في النسخة الماضية.

انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يشتكي فريق فيوتشر نظيره التوجولي لإشراكه لاعبا موقوفًا، ليجري احتساب المباراة لصالح فيوتشر بثلاثية نظيفة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه، خط الهجوم: مصطفى فتحي - عمر مرموش - مصطفى محمد.

قائمة منتخب مصر في كأس إفريقيا 

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة كأس إفريقيا 27 لاعباً هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، محمد حمدي.


خط الوسط: حمدى فتحى، إمام عاشور، محمد الننى، مروان عطية، أحمد السيد زيزو، مهند لاشين، محمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

تم نسخ الرابط