رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين منفعلة: الشعراوي أباح ضرب الرجل لزوجته طالما شاف عورتها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين ضجة كبيرة على مستوى السوشيال ميديا، وذلك على هامش تعليقاتها عن الشيخ الشعراوي من خلال ظهورها في برنامج"كتاب الشهرة"، مع اللإعلامي على ياسين.

إلهام شاهين تهاجم الشيخ الشعراوي

ظهرت الفنانة إلهام شاهين في برنامج"كتاب الشهرة"، الذي يعرض على التلفزيون اللبناني، مع الإعلامي على ياسين، وقد تحدثت إلهام عن أرائها عن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، حيث قد أعلنت أنها ترفض تقديم السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي، وقد بررت ذلك بأنها تخالفه في الكثير من المواقف.

وقد تحدثت :«أنا ضد أفكاره علشان شفتله فيديوهات غربية وصادمة.. في مرة قال اي يعني لما الست تِضرب من الراجل أدام شاف عورتها، يعني الزوج من حقه يضرب زوجته وهي مش مسموح لها أنها تشتكي، و مرة تانية قال ليه بتعالجوا الناس خليهم على مرضهم علشان يقابلوا ربهم بسرعة».

واختتمت:«لازم السير الذاتية تكون لناس أفادوا المجتمع والحياة بجد مش أي حد يتعمله سيرة ذاتية، نعمل للعلماء أو للمفكرين ... الناس اللي أفادوا للبشرية».

مشهد من مسلسل ألفريدو

آخر أعمال إلهام شاهين

ويذكر أن أخر ظهور لها في الدراما كان من خلال مسلسل"إلفريدو"، العمل يعرض الأن على احدى المنصات الرقمية، ويشاركها في بطولة العمل الفنان أحمد فهمي، أمير شاهين، عابد عناني، إيمان السيد، محسن صبري، محمد السويسي، ندى موسي و عمر شوقي، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

مشهد من فيلم حظر تجوال

ويشار إلى أن أخر عمل قدمته الفنانة الكبيرة في السينما، كان فيلم "حظر تجوال" عام 2020، ويشاركها في العمل الفنانة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي، أحمد حاتم و ماهر سليم، الفيلم من تأليف و إخراج أمير رمسيس.

تم نسخ الرابط