رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

منتخب تونس
منتخب تونس

تلتقي اليوم السبت، 20 يناير 2024، منتخبا تونس ومالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تقام في ساحل العاج، ويبحث الجميع عن موعد مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة.

ويسعى منتخب تونس للفوز في اللقاء لمصالحة جماهيره بعد أن سقط أمام ناميبيا في المبارة الأولى بهدف نظيف، أما منتخب مالي، يدخل المباراة لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد أن نجح في اللفوز على جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0 في المباراة الأول.

ترتيب المجموعة الخامسة

ويتصدر منتخب مالي المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن ناميبيا، فيما يحتل المنتخب التونسي المركز الثالث وتتذيل جنوب أفريقيا الترتيب بلا رصيد.

موعد مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا 2024

تذاع مباراة تونس ومالي على قناة “beIN Sports AFCON 1” الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا، وإليكم التردد في السطور التالية:

تردد قناة beIN Sports AFCON 1


التردد: 12604

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN Sports AFCON 2


التردد: 12245

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

 قائمة منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا 2024

حراس المرمى:البشير بن سعيد - معز حسن - أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر الطالبي - ياسين مرياح - علي العابدي - أسامة الحدادي - حمزة الجلاصي - علاء غرام - يان فاليري - وجدي كشريدة - علي معلول.

خط الوسط :حسام تقا - حمزة رفيعة - انيس بن سليمان - عيسى العيدوني محمد علي  بن رمضان - الياس السخيري - محمد الحاج محمود.

خط الهجوم: يوسف المساكني - هيثم الجويني - طه ياسين الخنيسي - سيف الله اللطيف - بسام الصرارفي - نعيم السليتي - مرتضى بن وناس و إلياس العاشوري.

قائمة منتخب مالي في أمم إفريقيا 2024

حراسة المرمى: دجيجي ديارا (يانج أفريكانز)، أبو بكر دومبيا (النخبة الإفريقية)، إسماعيل دياوارا (مالمو).

خط الدفاع: هاماري تراوري (ريال سوسيداد)، فالاي ساكو (مونبلييه)، بوبكر كوياتي (مونبلييه)، مامادو فوفانا (أميان)، سيكو نياكاتي (براجا)، موسى ديارا (تولوز)، أمادو دانتي (ستروم جراز).

خط الوسط: ديادي ساماسيكو (هوفنهايم)، محمد كاميرا (موناكو)، دودو حيدرة (لايبزيج)، أليو ديانج (الأهلي)، لاسانا كوليبالي (ساليرنيتانا)، كاموري دومبيا (بريست)، أداما نوس تراوري (هال سيتي)، إيف بيسوما (توتنهام)، بوبكر تراوري (ولفرهامبتون).

خط الهجوم: سيكو كويتا (سالزبورج)، نيني دورجيليس (سالزبورج)، موسى دومبيا (العدالة)، فوسيني دياباتي (لوزان)، إبراهيم سيسوكو (سانت ستيفن)، لاسين سينايوكو (مونبلييه)، يوسوفا نيكاتي (بني ياس)، سيريني دوكوري (لوريان).

ووقع منتخب مالى في المجموعة الخامسة بجوار كل من تونس و جنوب أفريقيا وناميبيا، لتشهد مواجهة بين ثلاثى الاهلى على معلول وبيرسى تاو وأليو ديانج.

تم نسخ الرابط