رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا والتي حقق فيها المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، فوزًا مهمًا وغاليًا على حساب نظيره المنتخب التنزاني بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تستضيفها كوتن ديفوار.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 

تمريرات قصيرة بين لاعبي تنزانيا في منتصف الملعب، خطأ لصالح منتخب تنزانيا من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين بعد تدخل قوي من الشيبي على المنافس.

أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها يوسف النصيري من منطقة الخطورة، ركلة ركنية لصالح منتخب تنزانيا من جهة اليمين.

أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وأمسك بها الحارس ياسين بونو بسهولة، تمريرات قصيرة بين لاعبي المغرب في منتصف الملعب.

حكيم زياش أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء مررها الزلزولي برأسه ليوسف النصيري الذي سدد الكرة ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

خطأ لصالح الغرب بعد تدخل قوي على الزلزولي من مدثر يحيى، محمد حسين مدافع تنزانيا أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب أمسك بها حارس المغرب بونو بسهولة.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 

15 دقيقة مرت من أحداث اللقاء ولا تزال النتيجة تشير للتعادل السلبي بين الفريقين، حكيم زياش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

حكيم زياش حاول التوغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ولكن سيطر عليها دفاع تنزانيا، بطاقة صفراء للاعب حميد ماو بعد تدخل قوي على الزلزولي في منتصف الملعب، الهدف الأول لصالح منتخب المغرب عن طريق رومان سايس

حكيم زياش سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وتصدى لها الحارس عيشي مانولا ولكن تابعها رومان سايس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك

بطاقة صفراء للاعب نوفاتوس ديسماس بعد تدخل قوي على عز الدين أوناحي، خطأ لصالح منتخب المغرب من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 

ركلة ركنية لصالح منتخب المغرب من جهة اليمين، الزلزولي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وراوغ المدافع بمهارة ثم سدد الكرة ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

تمريرات قصيرة بين لاعبي المغرب في منتصف الملعب، باكاري موامنيتو مدافع تنزانيا أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء أمسك بها بونو.

ركلة ركنية لصالح منتخب تنزانيا من جهة اليمين، نوفاتوس ديسماس ارسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ومرت الكرة مباشرة لخارج الملعب.

أوناحي ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول يوسف النصيري السيطرة عليها من أمام المرمى وكلن مرت الكرة لخارج الملعب.

بطاقة صفراء للاعب رومان سايس بعد تدخل قوية على سايمون مسوفا في منتصف الملعب، توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب عز الدين أوناحي ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 

محمد الشيبي أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وشتتها دفاع منتخب تنزانيا قبل وصولها لزياش، زياش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وشتتها ابراهيم حمد من على القائم الأول.

بطاقة صفراء للاعب تشارلز ممومبوا بسبب الاشتباك مع المنافس، بطاقة صفراء للاعب محمد الشيبي بسبب الاشتباك مع المنافس.

توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب عبد الصمد الزلزولي بعد كرة مشتركة مع هاجي منوجا في منتصف الملعب.

عز الدين أوناحي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب، بطاقة صفراء ثانية ثم الحمراء للاعب نوفاتوس ديسماس بعد تدخل قوي على أوناحي، خطأ لصالح منتخب تنزانيا من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من سفيان أمرابط على تشارلز ممومبوا.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا في كأس أمم إفريقيا 

الهدف الثاني لصالح منتخب المغرب عن طريق عز الدين أوناحي، أوناحي تبادل تمرير الكرة مع أمين عدلي على حدود منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس مانولا لداخل الشباك. 

لهدف الثالث لصالح منتخب المغرب عن طريق يوسف النصيري، حكيمي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها يوسف النصيري بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك. 

تم نسخ الرابط