رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2024.. شاهد

محمد رمضان
محمد رمضان

يترقب محبي كرة القدم للقارة السمراء مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح كأس امم افريقيا 2024، وتنطلق الحفل خلال دقائق من الآن.

مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح كأس امم افريقيا 2024

مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح كأس امم افريقيا بكوت ديفوار اليوم السبت 13 يناير 2024 في ستاد أبيدجان الدولي.  قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو.

تفاصيل حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2024


حتى الأن لم يكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن فقرات حفل الافتتاح، إلا أن النشيد الرسمي "أكوابا" سيؤديه النجم المصري، محمد رمضان، والفنان النيجيري يمي ألاد، والمجموعة الموسيقية الإيفوارية، ماجيك سيستام.

موعد حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2024


ينطلق حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية بمشاركة محمد رمضان في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم ستنطلق مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويقدم محمد رمضان حفل افتتاح امم افريقيا بعرض الفنون التقليدية مع أداء الأغنية الرسمية. التي استقرت عليها اللجنة المنظمة للبطولة عن أملها في أن يكون الحفل يثير الحماس للبطولة والجماهير.

بالإضافة إلى الأداء الفني، في حفل الافتتاح بالثقافة الإفريقية. وقد يتميز العرض الفني بمجموعة متنوعة من الرقصات والموسيقى من جميع أنحاء القارة. كما تم تسليط الضوء على أهمية الرياضة في الثقافة الأفريقية.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس افريقيا 2024

يمكنك مشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس افريقيا ٢٠٢٤ عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» والقناة الرسيمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر اليوتيوب.

محمد رمضان يعلق على مشاركته في حفل افتتاح كأس افريقيا 2024

وعبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بمشاركته في حفل افتتاح كأس افريقيا 2024 اليوم 13 يناير الجاري، ونشر رمضان صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: «إن شاء الله هتشوفوني الليلة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة.. بسم الله هفتتحها وهختمها، ثقة في الله نجاح».

تم نسخ الرابط