رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود صالح للاعبي الأهلي عبر «بصراحة»: « وراكم أكتر من 100 مليون منتظرين منكم كأس إفريقيا الـ 11 في تاريخكم»

محمود صالح نجم الأهلي السابق
محمود صالح نجم الأهلي السابق

يلتقي اليوم الأحد النادي الأهلي نظيره الوداد المغربيفي مباراةإيابنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

وتترقب الجماهير المصرية المباراة الفاصلة بين الأهلي والوداد المغربي في العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب.

موقع "بصراحة" تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة توقعاتهم و رؤيتهم الفنية للمباراة وكان منهم محمود صالح نجم خط دفاع الأهلي السابق.

وقال محمود صالح: « لأبد أن يعلم لاعبو الأهلي أن هذه المباريات تكتب في التاريخ وتحفر أسمائهم فيها ولذلك لابد أن تكون ذكريات سعيدة لهم».

وتابع نجم الأهلي السابق: « المباراة صعبة على الفريقين رغم أفضلية الأهلي فنيًا ولكن هناك تخوف يمتلكني من التحكيم وأتمنى أن تشهد المباراة عدالة تحكيمية، لآن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي واضح في مباراة الذهاب».

ووجه محمود صالح رسائل إلى لاعبي الأهلي قال فيها: « يجب أن يتحلى لاعبي الأهلي بالتركيز طوال الـ ٩٠ دقيقة وتحديدًا رباعي خط الدفاع ولا يتكرر ما حدث في مباراة الذهاب ولحظة السرحان التي تسببت في هدف الوداد».

وأكمل : « كما يجب أيضا أن تكون هناك رقابة لصيقة من مدافعي الأهلي لمهاجمي الوداد وأن لا يسمح لهم بالتحرك بحرية مع التمركز الجيد أيضا».

وأكد صالح أن الضغط الجماهيري لن يؤثر سلبًا على لاعبي الأهلي موجه كلماته إلى اللاعبين قائلا: « وراكم أكتر من 100 مليون منتظرين منكم كأس إفريقيا الـ 11 في تاريخكم».

وأضاف صالح، أنه يثق في قدرات لاعبي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر وحصد اللقب وأدخال السعادة على الشعب المصري.

وتوقع صالح أن يكون الأداء الجماعي المميز للأهلي هو المسيطر على مجريات اللقاء أمام الفريقالمغربي لكنه راهن أيضا على الثلاثي حسين الشحات و بيرسي تاو و محمود كهربا في ترجيح كفته الأهلي.

تم نسخ الرابط