رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاسكندراني المركز الثالث.. تعرف على إيرادات أفلام السينما فى العرض الخاص

إيرادات أفلام الاسكندراني وأبو نسب
إيرادات أفلام الاسكندراني وأبو نسب

 منافسة شرسة فى موسم نصف العام، شهدت دور العرض السينمائى ، تألق بعض الأفلام المنافسة بالتحديد بين فيلمى "الإسكندراني" و"أبو نسب"، ويعرض بالسينما أيضا افلام أخري وهي "ليه تعيشها لوحدك وكارت شحن والحريفة  وانا وابن خالتى ، وعصابة عظيمة.

إيرادات فيلم أبو نسب

حقق فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام ايرادات بلغت قيمتها 31 مليون و842 الف و368 جنيه لتتصدر القائمة ويصبح في المركز الأول.

فيلم أبو نسب 

يشارك في فيلم "أبو نسب" كلا من  الفنان محمد إمام، ياسمين صبري،وفاء عامر، ماجد الكدواني،  هالة فاخر، محمد لطفي واخرون، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

فيلم شماريخ

حصل فيلم شماريخ على المركز الثاني من حيث الإيرادات والتي بلغت قيمتها 25 مليون و051 الف و583 جنيه ، ويشارك بالعمل الفنان آسر ياسين، محمد ثروت،أمينة خليل،الراحل مصطفى درويش، خالد الصاوي،  محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر،  وعددا كبيرا يشاركوا كضيوف الشرف وهم طه دسوقي وهدى المفتي والعمل من إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، و تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أحداث فيلم شماريخ

يتحدث فيلم شماريخ عن الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في الحياة ، وذلك من خلال رجل أعمال يقع في يحب فتاه ومن هنا تقع الضغوط.

فيلم شماريخ

فيلم الاسكندراني

احتل فيلم الاسكندراني المرتبة الثالثة من حيث تحقيق إيرادات بقيمه 8 ملايين و386 الف و875 جنيها، ويشارك بالعمل الفنان أحمد العوضي ، عصام السقا، زينة ، حسين فهمي ، محمود حافظ ، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد ، انتصار ، والعمل من تأليف الراحل اسامه أنور عكاشة ، وإخراج خالد يوسف.

فيلم الاسكندراني 

فيلم الحريفة

استماع فيلم الحريفة أن يحصد المركز الرابع من حيث تحقيق إيرادات بقيمه 3 مليون و779 الف و237 جنيه، ويشارك بالعمل الفنان نور النبوي وكزبرة وميدو.

فيلم الحريفة 

فيلم عصابة عظيمه

احتل فيلم عصابة عظيمه المركز الخامس من تحقيق أرباح بقيمة مليون و606 الف و673 جنيه ، والعمل من بطولة كلا من إسعاد يونس ، رنا رئيس ، كريم عفيفي ، محمد محمود ، عارفة عبدالرسول، فرح الزاهد ، وتأليف هاجر الابياري ، وإنتاج إسعاد يونس ، وإخراج وائل إحسان .

فيلم عصابة عظيمه 
تم نسخ الرابط