رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المصري والمقاولون.. قذيفة موسى تسعد بورسعيد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المصري والمقاولون، حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا على حساب نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه اللاعب عمرو موسى من قذيفة لا تصد ولا ترد كتب أول فوز لفريقه في الجولة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة المحترفين للأندية.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المصري والمقاولون 

بدأ المصري المباراة بضغط هجومي على مرمى المقاولون العرب بحثات عن تسجيل الهدف الأول مبكرًا.

ونفذ حسين السيد ركلة ركنية للمصري من جهة اليسار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع المقاولون عن مناطق الخطورة.

وبعد كرات متبادلة بين أقدام لاعبي المصري داخل منطقة جزاء المقاولون انتهت بتمريرة من سمير فكري إلى عمرو موسى المتمركز خارج منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية صاروخية سكنت أسفل يمين المرمى.

وسدد سمير فكري من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار أمسك بها الحارس محمود أبو السعود من يسار مرماه.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة المصري والمقاولون 

وحاول المقاولون تسجيل التعادل بعد ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء المصري جهة اليمين نفذها زياد فرج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها لؤي وائل برأسية وصلت إلى أحمد الشيمي المنفرد بالشباك الخالية ولكنه سدد بغرابة كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وحافظ محمود جاد على نظافة شباكه بعد محاولات مكثفة من لاعبي المقاولون العرب ليحصل المصري على 3 نقاط ثمينة. 

ركلة حرة للمقاولون بالقرب من منطقة جزاء المصري جهة اليمين نفذها زياد فرج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها لؤي وائل برأسية من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى أحمد الشيمي المنفرد بالشباك الخاليه ولكنه سدد بغرابة كرة مرت بعيدة عن المرمى. 

كرة عرضية من عبد الرحمن خالد من جهة اليمين قابلها عماد ميهوب برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ابعدها الحارس محمود جاد من أعلى منتصف مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

هدف للمصري عن طريق اللاعب عمرو موسى، كرات متبادلة بين أقدام لاعبي المصري داخل منطقة جزاء المقاولون انتهت بتمريرة من سمير فكري إلى عمرو موسى المتمركز خارج منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى. 

تم نسخ الرابط