رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة لـ أحمد السقا على أمازون

 مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

أعلنت منصة آمازون عن موعد عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة النجم أحمد السقا والمقرر عرضه يوم 25 يناير الجاري ، وذلك من خلال بوست عبر حسابهم الشخصي على انستجرام .

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

نشرت منصة آمازون بوست عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وقالت : اللي متحمس يرفع ايده مسلسل جولة أخيرة أخيرة يُعرض يوم 25 يناير حصريًا على برايم فيديو.

صناع مسلسل جولة أخيرة

يشارك في مسلسل جولة أخيرة عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم الفنان احمد السقا ، أشرف عبد الباقي ، اسماء ابو اليزيد ، حنان مطاوع ، رشدي الشامي ، علي صبحي ، أحمد فهمي ، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى ، ويتكون المسلسل من 9 حلقات ، والعمل من إخراج مريم أحمدي ، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي .

قصة مسلسل جولة أخيرة

تدور احداث مسلسل جولة أخيرة حول شخصية يحيى، وهو يعمل طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة يهوي رياضة الملاكمه  ولكن يكتشف إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، ويحاول  السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ومفاجآت سوف تكشفها لنا باقي الحلقات .

مسلسل العتاولة لأحمد السقا

يشارك الفنان أحمد السقا في السباق الرمضاني 2024 في بمسلسل العتاولة ويشاركه البطولة الفنان محمد لطفي ، وزينه ، مي كساب ، باسم سمرة ، وآخرون ، والعمل من تأليف هشام هلال ، وإخراج أحمد خالد موسي.

تم نسخ الرابط