رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

39 مليون.. «بصراحة» يكشف قيمة عقد عمر كمال عبدالواحد مع النادي الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يبدو أن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد للنادي الأهلي، حُسمت بشكل رسمي، ومن المنتظر أن يعلن المارد الأحمر عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة كـ أولى صفقات القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

موقع بصراحة يكشف قيمة عقد عمر كمال عبدالواحد مع النادي الأهلي

ووقع عمر كمال عبدالواحد على عقود انتقاله للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف مع السماح لموسم رابع إضافي.

وعلم موقع «بصراحة» من مصادره، أن عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن مودرن فيوتشر، سيتقاضى مع الأهلي في أول 6 أشهر مبلغ 6 مليون جنيه».

وأضاف المصدر:« بداية من الموسم القادم سيتقاضى عمر كمال 10 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني 11 مليون، والموسم الثالث والأخير 12 مليون».

وأتم: « هناك اتفاق بين اللاعب ومجلس إدارة الأهلي على احتمالية التجديد لموسم رابع إضافي، وتحديد القيمة المالية سيتم بالاتفاق بين الطرفين».

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد ينهي جلسة تصوير البرومو الرسمي

وعلم موقع «بصراحة» من مصادره، «أن اللاعب عمر كمال عبدالواحد انتهى من جلسة تصوير البرومو الرسمي، أمس الأحد، داخل فرع النادي الأهلي بمدينة نصر».

وأضاف المصدر: «وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر اجتمع مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي بقيادة عدلي القيعي، عصر أمس الأحد، وتم الإتفاق على كل شئ، وينضم عمر كمال للأهلي لمدة 3 سنوات ونصف، ومن المقرر أن يتم الاعلان اليوم أو غداً».

وأتم: «صلاح محسن وأحمد عبدالقادر كانوا من ضمن الصفقات التبادلية ضمن صفقة انتقال عمر كمال للأهلي، ولكن بعد رفض عبدالقادر دخولة في صفقة تبادلية.. ينتظر مجلس إدارة الأهلي لاعب أخر يتم اختياره من قبل مارسيل كولر مدرب الفريق ليكون الثاني مع صلاح محسن».

وجاء اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد بعد موافقة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق على ضم هذا اللاعب لإيجادته اللعب في أكثر من مركز خلال الفترة الماضية.

عمر كمال عبدالواحد
تم نسخ الرابط