رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدون الأهلي والزمالك.. تعرف على جدول مباريات كأس الرابطة

كأس الرابطة
كأس الرابطة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، جدول بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023 – 2024، بعد اعتذار الأهلي والزمالك عن البطولة لأسباب فنية، وتم تقسم الفرق الـ16 إلى 4 مجموعات.

وجاءت المواجهات كالتالى:- 

المجموعة الأولى: فيوتشر - الاتحاد السكندري - سموحة - بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد إف سي.

المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات، انطلاق مباريات بطولة كأس الرابطة 8 يناير المقبل.


أحمد دياب: كأس الرابطة بطولة تنافسية واعتذار القطبين لأسباب فنية

وعلق أحمد دياب "رئيس رابطة الأندية المصرية"، على نتائج قرعة كأس الرابطة والتي أقيمت اليوم الأحد، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.


وقال دياب في تصريحات تلفزيونية: "بطولة كأس الرابطة، موجودة في جميع دوريات العالم، وتقام في نسختها الثالثة هذا العام، وتوقيت إقامة البطولة نموذجي بالنسبة للأندية، في ظل فترة التوقف الدولي الخاصة بمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023".

وأضاف: "كأس رابطة الأندية هي بطولة تنافسية وتؤهل إلى كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، واعتذار الأهلي والزمالك جاء لأسباب فنية من قبل الأجهزة الفنية للفريقين، وهذا حدث أيضًا مع روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي طلب تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري العام قبل انطلاق معسكر الفراعنة".

وأتم:"بطولة كأس الرابطة تتضمن 18 نادٍ لذلك الاعتذارات تأخذ مساحة أكبر في الإعلام، لكن هناك اعتذارات كثيرة في كأس مصر، لكن لأن عدد الأندية مشاركة كبير جدًا لا يتم تسليط الضوء".

تم نسخ الرابط