رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر بالأهلي يكشف آخر التطورات في صفقة عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

تترقب جماهير النادي الأهلي، الإعلان عن أولى صفقات القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة من فترة الانتقالات الشوية بيناير 2024.

موقع بصراحة يكشف آخر التطورات في صفقة عمر كمال

ومن المؤكد أن أولى صفقات النادي الأهلي في يناير هو اللاعب عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، حيث يتم حاليا الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة والإعلان عنها.

وعلم موقع «بصراحة» من مصادره، «أن اللاعب عمر كمال عبدالواحد انتهى من جلسة تصوير البرومو الرسمي، أمس الأحد، داخل فرع النادي الأهلي بمدينة نصر».

وأضاف المصدر: «وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر اجتمع مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي بقيادة عدلي القيعي، عصر أمس الأحد، وتم الإتفاق على كل شئ، وينضم عمر كمال للأهلي لمدة 3 سنوات ونصف، ومن المقرر أن يتم الاعلان اليوم أو غداً».

وأتم: «صلاح محسن وأحمد عبدالقادر كانوا من ضمن الصفقات التبادلية ضمن صفقة انتقال عمر كمال للأهلي، ولكن بعد رفض عبدالقادر دخولة في صفقة تبادلية.. ينتظر مجلس إدارة الأهلي لاعب أخر يتم اختياره من قبل مارسيل كولر مدرب الفريق ليكون الثاني مع صلاح محسن».

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد


وجاء اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد بعد موافقة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق على ضم هذا اللاعب لإيجادته اللعب في أكثر من مركز خلال الفترة الماضية.

عمر كمال عبدالواحد

وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي والرحيل مجانا.

تم نسخ الرابط