رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو عبد الجليل يعلق على تألق موديست في السوبر بمشهد من فيلم كازابلانكا

عمرو عبد الجليل يعلق على تألق موديست
عمرو عبد الجليل يعلق على تألق موديست

استطاع الدولي الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قيادة فريقه إلى الفوز بلقب كأس السوبر المصري عقب نزوله بديلًا وسجل هدف الفريق الثالث قبل أن يسهم في صناعة الهدف الرابع في الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة أمتدت لأشواط إضافية.

أداء موديست في مباراة السوبر المصري

وجاءت تعليقات جماهير الأهلي، على أداء موديست في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي متباينة ومتنوعة ما بين الاشادة والسخرية والسعادة بفوز المارد الأحمر بالبطولة.


تعليق عمرو عبد الجليل على تألق موديست في السوبر 

كما جاء تعليق الفنان عمرو عبد الجليل على تألق موديست في المباراة وتسجيله هدف وصناعة الأخر، بطريقة كوميدية، بمشهد من فيلم  كازابلانكا حيث نشر صورة وكتب عليها: «يقولوا مات أقولهم حي.. يقولوا راح أقولهم جاي».

وعلق الفرنسي أنتوني موديست نجم فريق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، على الهدف الذي سجله أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس السوبر وحصد اللقب الأول له مع الأحمر.

وتوج موديست مع الأهلي بأول ألقابه منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، بعدما حقق لقب كأس السوبر المصري للأبطال على حساب مودرن فيوتشر.

وقال موديست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: أنا فخور جدًا بفوزي بأول لقب لي مع نادي الأهلي، الفوز بالألقاب كان أحد الأسباب التي جعلتني أقرر التوقيع لهذا النادي الكبير.

وواصل المهاجم الفرنسي تصريحاته: سعيد لأنني سجلت وساعدت فريقي، تأكدوا من أنني سأستمر في النضال من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب لـ الأهلي شكرًا لزملائي في الفريق والموظفين والجماهير على دعمهم، دعونا نعمل ونكون قريبين من الجزء الثاني من الموسم.

وكان لموديست دور كبير في حصد الأهلي للقب كأس السوبر المصري للأبطال بعد الهدف الذي سجله أمام مودرن فيوتشر، حين كانت تشير نتيجة اللقاء إلى التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليأتي المهاجم الفرنسي ليسجل الهدف الثالث في الوقت القاتل من اللقاء، قبل أن يسجل كريم فؤاد الهدف الرابع للأهلي.


ورفع الأهلي رصيده من ألقاب كأس السوبر المحلي إلى 14 لقبًا، متربعًا على عرش الأكثر تتويجًا بالبطولة، بينما يعتبر هذا اللقب الأول للنادي الأحمر، بنظام البطولة الجديد التي أقيمت بمشاركة 4 فرق.

تم نسخ الرابط