رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسيوهم في الملعب.. أتوبيس الأهلي يتحرك بدون موديست وتاو بعد نهائي السوبر

موديست
موديست

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف طريف تعرض لها الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والفرنسي أنتوني موديست، مهاجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عقب نهاية مباراة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

شوبير يكشف موقف طريف بعد نهائي السوبر المصري

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «تاو وموديست انتظروا في الملعب عقب التتويج للتصوير والاحتفال مع الجماهير، وكان أتوبيس الأهلي تحرك ووصل لفندق إقامة الفريق».

وأضاف «شوبير»: «موديست تواصل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وقاله أنه تركه في الملعب، قبل أن يؤكد بيبو ليؤكد له أنه سيتصرف مع الأمر ويتواصل  مع أحد أصدقائه من مشجعي الأهلي ليصل لها ويقوم بتوصيل موديست وتاو إلى الفندق».

ونجح الأهلي في التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعدما حقق فوزاً درامياً على مودرن فيوتشر 4/2 في نهائي بطولة كأس السوبر المصري خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الخميس، باستاد محمد بن زايد بالإمارات .


انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2/2 ليلجأ الفريقين إلى وقت إضافي من 30 دقيقة وشهد الشوط الإضافي الثاني، سجل خلالها الأهلي هدفين ليحسم اللقب لصالحه وتألق فيها موديست بعدما سجل هدفاً ثالثاً وصنع هدفاً لكريم فؤاد لينتفض المهاجم الفرنسي بعد فترة من الهجوم لتراجع المستوي وينجح في توقيت مهم في التألق وقيادة الأهلي لحصد السوبر المصري.

سجل رباعية الأهلي، كهربا وحسين الشحات وموديست وكريم فؤاد ولمودرن فيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

تم نسخ الرابط