رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجلس أبو ظبي يعلن استمرار طرح تذاكر نهائي كأس السوبر بين الأهلي وفيوتشر

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، استمرار طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، المقرر إقامتها بعد غد الخميس بين الأهلي ومودرن فيوتشر بملعب محمد بن زايد.

وأكد مجلس أبو ظبي الرياضي، أن تذاكر المباراة لا تزال متوفرة بكافة فئاتها عن طريق الحجز الإلكتروني لمن يرغب في حضور المباراة من الجماهير.


وكان الأهلي قد حقق الفوز أمام سيراميكا كليوباترا مساء أمس الإثنين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد.

في حين انتصر فريق مودرن فيوتشر بركلات الترجيح أمام بيراميدز، ليتقابل الفريقان في الدور النهائي يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد، كما سيلتقي بيراميدز وسيراميكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وأوضح الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مجلس أبوظبي الرياضي أعلن عن استمرار طرح تذاكر المباراة النهائية.

 

وأشار حساب الأهلي الرسمي إلى أن مجلس أبوظبي أكد أن تذاكر المباراة لا تزال متوفرة بكافة فئاتها عن طريق الحجز الإلكتروني لمن يرغب في حضور المباراة من الجماهير عن طريق "QR CODE".




ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة فيوتشر من أجل مواصلة كتابة التاريخ في تلك المسابقة، التي يمتلك منها 13 لقبًا.

ديانج يداعب «قطة» في تدريبات الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الأهلي بمدينة أبو ظبي، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

 

وظهر الدولي المالي، أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في لقطة طريفة خلال تدريبات الفريق استعدادًا لنهائي السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر.
 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو قصير يظهر فيه ديانج وهو يداعب قطة على هامش مران الفريق مساء اليوم.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح خلالها للاعبين بعض الأمور الخططية، كما طالبهم بالتركيز في المباراة القادمة أمام فيوتشر،  مشددًا على أنها من المواجهات الصعبة، وعليهم بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز وإسعاد الجماهير.
 

ثم أدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس، تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة.

كما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
 

كما شهد المران اجتماعًا بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالة محمد الشناوي وياسر إبراهيم بعدما تعرضا للإصابة في لقاء الأمس. كما عقد المدير الفني جلسة أخرى مع الجهاز المعاون للتشاور حول بعض الأمور الفنية والبدنية.
 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

تم نسخ الرابط