رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«49 يوما في غيبوبة».. تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق وشقيقه يطالب الجماهير بالدعاء

 هشام العامري مع شقيقه العامري فاروق
هشام العامري مع شقيقه العامري فاروق

كشف هشام العامري، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، عن الحالة الصحية لشقيقه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والذي يعاني منذ 49 يومًا من غيبوبة في إحدى مستشفيات القاهرة.

ونشر «هشام»، صورة له رفقة العامري فاروق، وعلق عليها قائلا: «الحالة الصحية للعامري فاروق، 49 يوما وما زال في غيبوبة تامة، ولا يوجد تحسن ملموس حتى الآن».

وعن تطورات الحالية الصحية للعامري فاروق، أوضح: «ورقيًا الحالة مستقرة في أيام، وغير مستقرة في أيام أخري دعواتكم أمانة».

وكان النادي الأهلي قد أعلن في أكثر من مناسبة أن العامري فاروق خضع لعدد من الجراحات الدقيقة في المخ بعدما أصيب بنزيف شديد دخل على إثره الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات.

عدلي القيعي يصدم جماهير الأهلي بحالة العامري فاروق: لا يزال في غيبوبة

وفي وقت سابق كشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس النادي العامري فاروق.


وأكد «القيعي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة  «الحدث اليوم»: «الحالة الصحية للعامري فاروق كما هي، ولا يزال في غيبوبة».

وأوضح: «وضع العامري فاروق مستقر علي غيبوبة وحالته كما هي ولم تتحسن».

ولفت: «احتراما لظرف العامري فاروق تم تأجيل زيارة نادي الزمالك، وإعلان الأحمر عن نيته بالزيارة بمثابة تعبير رمزي وبهذا تحقق الهدف الإنساني والسياسي حتى لو لم يحدث الحدث بالفعل، ولكن بكل تأكيد هناك رغبة في زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء».


وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، ليضرب المارد الأحمر موعداً مع نادي فلومينيسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من المسابقة.

تم نسخ الرابط