رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متى تذهب مباريات كأس السوبر المصري للوقت الإضافي؟.. عامر حسين يجيب

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباريات كأس السوبر المصري، الذى تنطلق غدًا في الإمارات، لن يتم اللجوء فيه للوقت الإضافي، حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

وتقام بطولة السوبر المصري للأبطال، خلال الفترة 23 - 28 ديسمبر الجاري، في الإمارات.وقال عامر حسين في تصريحات عبر القناة الأولى: "حال انتهت مباريات السوبر المصري بالتعادل، فإن مباراتي نصف النهائي وتحديد المركز الثالث، ستذهب لركلات الترجيح مباشرة".

 

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع سيراميكا في السابعة مساء، بينما يواجه بيراميدز نظيره فيوتشر في الثالثة عصر، ويتقابل الفريقان الفائزان في المباراة النهائية لتحديد بطل السوبر.وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ، إلى أن الأمر سيختلف في المباراة النهائية للبطولة، حيث ستشهد حال انتهائها بالتعادل اللجوء لشوطين إضافيين كل منهما ربع ساعة، قبل اللجوء لأخر الحلول وهي ضربات الترجيح.

حكام مواجهتي الأهلي مع سيراميكا كليوبترا.. وفيوتشر مع بيراميدز

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قائمتي حكام مواجهتي الأهلي مع سيراميكا كليوبترا، وفيوتشر مع بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال.

كما تم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه.

وتقام بطولة السوبر المصري في الأراضي الإماراتية، حيث يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوبترا، ويواجه فيوتشر نظيره بيراميدز، في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، ويلتقي الفائزان بالمواجهة النهائية في الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

تم نسخ الرابط