رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الراعي السابع.. الأهلي يحصد أول مكاسب برونزية كأس العالم للأندية 2024

الأهلي يُعلن عن الراعي السابع
الأهلي يُعلن عن الراعي السابع

كشف النادي الأهلي، عن راعٍ جديد له خلال الموسم الثلاثة المقبلة، اليوم الأحد، ليكون الراعي السابع هذا الموسم 2023-2024. 

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال المقرر إقامته بالإمارات، ويلتقي مع سيراميكا كليوباترا غداً الإثنين في مباراة دور نصف النهائي.

وكان الأهلي قد حقق الميدالية البرونزية الرابعة له في تاريخه بكأس العالم للأندية الأخير الذي أقيم في السعودية.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواص الاجتماعي "فيس بوك"، أن شركة "روميتيون للإطارات إيجيبت" ستكون ‎راعيًا رسميًّا للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات.

وتعد "روميتيون للإطارات إيجيبت" الراعي السابع للأهلي هذا الموسم بعد، اتصالات مصر، GLC، بنك أبو ظبي الأول مصر، شركة شيل "shell" ومراسم للاستثمار والتطوير العقارى وشركة ليبتون تي أند إينفيوشن.

بيان الأهلي بشأن الراعي الجديد شركة "روميتيون للإطارات إيجيبت"
تعلن شركة الأهلي لكرة القدم عن شراكة استثمارية جديدة مع  "شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت" الشركة العالمية الوحيدة لتصنيع إطارات النقل الثقيل والأوتوبيسات في مصر، لتصبح الراعي الرسمي للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات.

وجاءت هذه الشراكة الناجحة مع "شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت" نتيجة جهود مشتركة وخطوات عديدة مع شركة النادي الأهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للتسويق الرياضي والخدمات الإعلامية.

وتهدف شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت من هذه الشراكة إلى تعزيز دعمها للرياضة والشباب، من خلال هذه الشراكة المثمرة التي أبرمتها مع شركة الأهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط