رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم حسن شحاتة: إدارة الأهلي عالمية وتحافظ على قوام فريقها.. وبنفخر بالمارد الأحمر لآنه رفع اسم الكرة المصرية بين أندية الكبار

الإعلامي كريم حسن شحاتة
الإعلامي كريم حسن شحاتة

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة إن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استحق بجدارة التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين.
 

وأضاف عبر برنامجه “كورة كل يوم”: «توقعت انتصار الأهلي على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وكان من الممكن أن تزيد النتيجة لولا استهتار بعض اللاعبين».
 

وتابع: «الأهلي فريق عالمي، مش مجاملة ولكن الحقيقة لابد أن تُذكر، النادي استطاع حجز اسمه بين أندية الكبار».
 

واختتم: « النادي الأهلي يجعلنا فخورين به بعد تحقيق العديد من الإنجازات والتتويجات، ويرفع من اسم كرة القدم المصرية».
 

 كريم شحاتة: إدارة الأهلي عالمية وتحافظ على قوام فريقها

وقال كريم حسن شحاتة، إنه لم يشعر بصعوبة مباراة النادي الأهلي أمام فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 

وأضاف: «النادي الأهلي قدم أفضل أداء له خلال البطولة هذا العام مع مارسيل كولر، واستطاع تحقيق أرقام قياسية سواء على المستوى الجماعي أو الفردي».
 

وتابع: «الأهلي عانى من حالة إجهاد واضحة أمام فلومينينسي البرازيلي، وفي حالة مواجهته في اللقاء الأول بدلا من اتحاد جدة كان سينتصر في المباراة».
 

واستطرد:  «الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام أوراوا الياباني والمباراة كانت من ناحية واحدة، ولولا تراجع أداء اللاعبين كانت ستصبح نتيجة تاريخية».
 

وأختتم : «الأهلي لديه إدارة واعية وعالمية، وتحافظ على قوام الفريق الأساسي بل تزيد من قوة الفريق، لذلك نجاح يُحسب للإدارة وهو ما يزيد من إنجازات الفريق».

تم نسخ الرابط