رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عضو مجلس الأهلي لجماهيره: اهدوا علينا شوية وكفاية ضغوط.. ومصروفاتنا الدولارية الشهرية تصل لـ1.4 مليون دولار

الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة الأهلي
الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة الأهلي

أكد الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مصروفات النادي الأهلي الدولارية شهريًا تصل لمليون و400 ألف دولار من عقود لاعبين ومدربين أجانب في كل الألعاب، موضحًا أن إدارة النادي الأهلي واعية ودقيقة في توظيف ما يتوفر لها من عملة صعبة.

وطالب محمد شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، اتحاد الكرة بتأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا 24 ساعة في مباراة السوبر، قائلا: «تجمعنا مع اتحاد الكرة علاقة جيد ونناشد الاتحاد النظر بالعقل والعدل بهذا الجدول الخاص بكأس السوبر المصري».

كما أوضح الدكتور محمد شوقي أن هناك تلاحق للمباريات التي يخوضها فريق الاهلي، مستنكرًا: «هل كان يتوقع اتحاد الكرة إخفاق الأهلي في مونديال الأندية وأنه مش هيوصل لمباراة الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.. الأهلي بيفرح مصر وبيعمل إنجازات ولازم نساعده».

«الضغط علينا من الأهلاوية أكتر من الشامتين»

كما قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: «الضغط علينا من الأهلاوية أكتر من الشامتين».

رغبة جماهير الأهلي 

وأضاف: «جماهير الأهلي تتطلع إلى الحصول على جميع البطولات ومع أي تعادل بسيط يقولوا الإدارة غير جيدة ومفيش مهاجمين والنقطة دي تعبانة جدًّا كإدارة وبنقول للجماهير اهدوا علينا شوية وأعطونا فرصة نشتغل وأحنا مش بعيدين عن الموسم الاستثنائي اللي فات».

انتقادات جماهير الأهلي

وتابع: «إدارة النادي الأهلي تتعرض لانتقادات وهجوم مستمر مع أول تعادل أو تعثر».
 

سر انفعال كولر

وأشار إلى أن انفعال كولر على أحد الجماهير في مباراة بالدوري كان نتيجة لضغوط شديدة رغم أنه هادئ الطباع والفرحة المفرطة بالأمس بعد تلك الضغوط.
 

عمل كولر ومناشدة إدارة الأهلي من الجماهير

ولفت: كولر هادئ ويعمل في صمت ويدير الجهاز الفني بحرفية شديدة، ونطالب الجماهير بالهدوء وتقليل الضغوط على الفريق والإدارة وانتظار النتائج.

تم نسخ الرابط