رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قرار صادم لجماهير الأهلي.. كولر يطالب برحيل ديانج ويتمسك بموديست

كولر وموديست وديانج
كولر وموديست وديانج

يبدو أن مستقبل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع المارد الأحمر بات مهددًا بعد أن تم استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة مع الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

خروج ديانج من حسابات كولر 

وشهدت بطولة كأس العالم للأندية التي شارك بها النادي الأهلي مشاركة ضئيلة لـ أليو ديانج وذلك لعدة دقائق أمام نادي اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي المسابقة العالمية في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يشارك ديانج في المباراتين الماضيتين ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدفين وفريق أوراوا الياباني على تحديد المركز الثالث والرابع بالمسابقة العالمية.

واستطاع الأهلي حصد البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر الجاري.

وأشارت مصادر من داخل القلعة الحمراء أن أليو ديانج، بات قريبًا من الرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل 2024.

عرض من الدوري البلجيكي لـ ديانج

وكشفت المصادر، أن ديانج تلقى عرضًا من الدوري البلجيكي ولكن لم يرتقي العرض إلى الصيغة الرسمية ومن المنتظر أن يرسل النادي البلجيكي العرض بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى عرضًا أخر من الدوري القطري.  

وأوضحت المصادر أن كولر يرفض رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق ويتمسك ببقائه  لنهاية الموسم، وأن المدرب السويسري يفضل رحيل ديانج واستقدام مهاجم أجنبي بديلا له.

لجنة التخطيط تبحث عن بديل ديانج 

وفجرت المصادر مفاجأة بأن لجنة التخطيط في القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح،  تبحث عن بدائل لـ «ديانج» وجاء على أرسهم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان المحترف ضمن صفوف فيرينتسفاروشي المجري تمهيًدا لضمه في الشتاء المقبل.

وسبق وأن ترشح بن رمضان للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي من جانب مدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ قبل أن يفضل اللاعب الانتقال إلى القارة الأوروبية عن ارتداء القميص الأحمر.
ولعب بن رمضان في الموسم الحالي مع ناديه المجري 23 مباراة سجل هدفًا وصنع 6 أهداف وفي مسيرته الكروية لعب صاحب الـ24 عامًا 166 مباراة سجل 35 هدفًا وصنع 12.

تم نسخ الرابط