رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بقمة البريميرليج..

صلاح ينقذ ليفربول ويتعادل مع الأرسنال 1/1 في الشوط الأول

 هدف صلاح في أرسنال
هدف صلاح في أرسنال

انتهى الشوط الأول بين ليفربول وأرسنال بالتعادل الإيجابي 1/1 في الشوط الأول من مباراة الفريقين في قمة لقاءات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، على ملعب أنفيلد.


هدف أرسنال

أحرز جابرييل، لاعب فريق أرسنال، الهدف الأول في شباك منافسه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالدقيقة الرابعة من زمن المباراة

وجاء هدف أرسنال من خلال ركلة حرة للفريق في منتصف ملعب ليفربول جهة اليسار نفذها أوديجارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جابريل ماجاليس برأسية سكنت يمين المرمى.


 



هدف صلاح في أرسنال

سجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل في شباك أرسنال بالدقيقة 29 من عمر المباراة.

سجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل في شباك آرسنال في الدقيقة 29 من مباراة الفريقين في قمة لقاءات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، على ملعب أنفيلد.


 

وجاء هدف صلاح من خلال تمريرة طولية من أرنولد وصلت إلى محمد صلاح المنطلق جهة اليمين فراوغ الأخير مدافع أرسنال أوليكساندر زينشينكو يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت أعلى يسار المرمى.



 

وكان قد أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة منافسه أرسنال.
 

وشهد التشكيل الأساسى للمباراة تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة خط هجوم ليفربول، بينما يتواجد محمد الننى على مقاعد بدلاء أرسنال فى اللقاء.

وجاء تشكيل ليفربول ضد آرسنال كالتالى:- 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، تسيميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: سوبوسلاى، كوريتس جونز، واتارو إيندو.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جاكبو.


على الجانب الآخر، يدخل الجانرز في مواجهة ليفربول ضد أرسنال بالقوة الضاربة بالكامل من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي.


 

فيما ضم تشكيل أرسنال كل من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: سالبيا، جابرييل، زينشينكو، بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس، أوديجارد، هافيرتز.

خط الهجوم: خيسوس، بوكايو ساكا، مارتينيلى.


 ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث متساويًا مع أستون فيلا برصيد 38 نقطة مع خوض كتيبة يوناي إيمري مباراة أكثر.


 

تم نسخ الرابط