رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل مفاوضات أهلي جدة لضم مروان عطية بعد مونديال الأندية (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

ظهر اللاعب مروان عطية نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى مميز في كأس العالم للأندية 2023 المقام في السعودية، حيث نجح اللاعب في التتويج بجائزة رجل مباراة فريقه أمام اتحاد جدة والتي انتهت بفوز الأحمر 3-1.

موقع بصراحة يكشف حقيقة عرض أهلي جدة لضم مروان عطية 

وأكدت أنباء أن النادي الأهلي تلقى عرضًا رسميًا للحصول على خدمات مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية بـ يناير المقبل.

وتواصل موقع «بصراحة الإخباري» مع مصدر من داخل القلعة الحمراء، أكد تلقي مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضًا مغريًا من نادي أهلي جدة السعودي بعد تألقه في كأس العالم للأندية 2023.

وأوضح المصدر، أن أحد وكلاء اللاعبين قدم لمسؤول بمجلس إدارة النادي الأهلي خلال تواجده مع الفريق في السعودية أثناء خوض المارد الأحمر مباريات كأس العالم للأندية، عرضًا من نادي أهلي جدة لضم مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف المصدر، أن العرض الشفهي الذي تقدم به وكيل اللاعبين سيصل إلى 2 مليون دولار قابل للزيادة في حال موافقة الأهلي على بيع اللاعب.

مروان عطية 

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، بطل آسيا، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة.

وكان الأهلي قد خسر من فلومينينسى البرازيلي بنتيجة 2-0 في دور نصف النهائي، بينما خسر أوراوا من مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-0.

مروان عطية 


موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023، تقام على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تم نسخ الرابط