رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم مروان عطية وإمام والشناوي.. عروض بالجملة من الأندية السعودية للاعبي الأهلي

مروان عطية
مروان عطية

ظهر لاعبو الأهلي بمستوى مميز في كأس العالم للأندية 2023 المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تمكنوا من الوصول إلى مباراة تحديد المركز الثالث بحثًا عن البرونزية الرابعة في تاريخ النادي.

عروض بالجملة للاعبي الأهلي 

كان أبرز ظهور للاعبي الأهلي في البطولة هو ظهور محمد الشناوي، حارس المرمى، تصدى للعديد من الفرص الخطيرة، ومروان عطية لاعب وسط الفريق الذي قدم أداءً رائعًا طوال البطولة، بالإضافة لـ إمام عاشور الذي ظهر بمستوى ثابت منذ انضمامة للأهلي.

مروان عطية 

مروان عطية مطلوب في أهلي جدة

وعلم موقع «بصراحة الإخباري» من مصادر داخل القلعة الحمراء، أن نادي أهلي جدة السعودي وضع مروان عطية ضمن دائرة اهتمامتهم من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بـ يناير المقبل.

وأضافت المصادر، أن بعض وكلاء اللاعبين، بدأو جس نبض مسؤلي الأهلي لمعرفة شروط بيع اللاعب مروان عطية نجم خط وسط الفريق الأول، بعد ظهوره الملفت في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وحصوله على أفضل لاعب في مباراة اتحاد جدة والتي انتهت بفوز الأحمر 3-1.

مروان عطية

 

محمد الشناوي مطلوب في ضمك السعودي

وكانت كشفت تقارير صحفية سعودية، أمس الثلاثاء، عن وجود اهتمام من قبل نادي ضمك السعودي بالحصول على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد محمد الشناوي مع الأهلي في صيف 2025، ولم يتم التجديد حتى الآن مع المارد الأحمر.

محمد الشناوي

الشباب السعودي يسعى لضم إمام عاشور

بينما تلقى إمام عاشور، عرضًا من الشباب السعودي، تمهيدًا للتعاقد معه في يناير المُقبل، وهو الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل اللاعب مُطالبًا بإنهاء كافة التفاصيل التعاقدية من إدارة الأهلي.

إمام عاشور

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

وستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، بطل آسيا، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة.

وكان الأهلي قد خسر من فلومينينسى البرازيلي بنتيجة 2-0 في دور نصف النهائي، بينما خسر أوراوا من مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-0.


موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023، تقام على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تم نسخ الرابط