رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يترقب عشاق ومحبي كرة القدم موعد مباراة الأهلي القادمة، مع فريق أوراوا الياباني، بطل آسيا، يوم الجمعة المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بالسعودية.

وكان الأهلي قد خسر من فلومينينسى البرازيلي بنتيجة 2-0 في دور نصف النهائي، بينما خسر أوراوا من مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-0.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023، تقام على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ويسعى الأهلي لتحقيق فوز في مباراة تحديد المركز الثالث، من أجل تجنب الخسارة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي كان قد فاز بها مرتين في تاريخه من قبل.

ويتطلع أوراوا أيضًا لتحقيق الفوز في المباراة، من أجل إنهاء البطولة بأفضل صورة ممكنة.

أوراوا الياباني

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

مباراة الأهلي وأوراوا الياباني القادمة تذاع عبر شبكة قنوات «SSC» التي لها حقوق ملكية في بث مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستقرت على قناة SSC 1 HD المشفرة. 

الأندية المشاركة كأس العالم للأندية 2023

شارك في هذه النسخة من البطولة 7 أندية، وهم: أوكلاند سيتي النيوزليندي، والأهلي المصري، والاتحاد السعودي، وكلوب ليون، وأوراوا الياباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وفلومينينسي البرازيلي.

الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أوراوا الياباني

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بتشكيل مكون من،: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول، خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبدالمنعم كهربا.

تم نسخ الرابط