رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أشهرهم.. أبرز 10 حالات انفصال هذا العام صدمت الجمهور

أشهر حالات الانفصال بين المشاهير
أشهر حالات الانفصال بين المشاهير

شهد هذا العام 2023 العديد من حالات الانفصال بين الفنانين والتي كانت معظمها تشكل مفاجة للجمهور وخاصةً أنهم كانوا يشكلون من أروع الثنائيات التي شهدها العصر والتي لم يكن من المتوقع لهم الانفصال، حيث وقع خبر انفصالهم كالصدمة على محبيهم ومتابعيهم، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري أشهر وأبرز الثنائيات التي انفصلت خلال تلك السنة .

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلاف بينهما ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وأكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات عبر برنامجه "الحكاية" وتواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

وحدث الطلاق بعد شائعات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وكانت قد تزوجت من حسام حبيب في إبريل عام 2018، بعد أن سبق وانفصلت عنه في ديسمبر عام 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت النجمة هنا الزاهد انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمى رسمياً بعد 4 سنوات زواج، في شهر نوفمبر الماضى، وذلك بعد إعلان هنا الزاهد عن خبر الإنفصال، حيث كتبت على استورى حسابها بموقع إنستجرام: "الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

يوسف الشريف وإنجي علاء

كما ان من الأخبار التي كانت اكثر صدمة عندما أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم الكبير يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عامًا، حيث تزوجا عام 2009، وكان هذا الأمر مفاجئ للجميع، حيث كان يتمتع الثنائى بحالة اندماج وحب لا غبار عليها وهو الزواج الذى أسفر عن إنجابهما ولدين.

وكتبت إنجي علاء: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

 أحمد سعد وعلياء بسيونى

واستكمالًا لسلسلة الإنفصالات، قد أعلن الفنان أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، في شهر أغسطس الماضي، حيث أعلنت علياء بسيوني عن الانفصال بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر إنستجرام.

وكتبت علياء بسيوني عبر انستجرام: "الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا وأقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".

شريف منير ولورا عماد

 وأعلن الفنان شريف منير عن طلاقه من زوجته لورا عماد في شهر سبتمبر الماضى، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

بشرى وسالم هيكل


في شهر مايو انفصلت الفنانة بشر عن زوجها سالم هيكل، وهو الأمر الذى يعد مفاجأة أيضاً، فجميعنا نتذكر مشهد تقديم سالم هيكل لـ خاتم الزواج للفنانة بشري في مهرجان الجونة السينمائى بطريقة رومانسية تصدرت مواقع التواصل الإجتماعى، ولكن الانفصال حدث، حيث أكدت الفنانة بشري لـ"اليوم السابع" خبر انفصالها عن زوجها سالم هيكل، مشيرة إلى أن الانفصال تم في جو من الود والاحترام، وأنهما لا يزالا أصدقاء ويتواصلان ويسألان على بعضهما البعض، وطالبت بعدم التدخل في الأمر من قريب أو بعيد واحترام خصوصية الأمر خاصة أنهما كانا ولا يزالا أصدقاء".

تامر حسني وبسمة بوسيل

كما أن انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل، على الرغم من زواج الاثنين منذ 11 عامًا وإنجابهما ثلاثة أطفال وحالة الحب التي كان يتمتعان بها،  والذي مثل صدمة كبيرة بالنسبة لجمهورهم ومحبيهم.
 

وقع هذا الانفصال في شهر أبريل، حيث أعلنت بسمة بوسيل رسمياً الانفصال من خلال حسابها على إنستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

تم نسخ الرابط