رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الخارجية الإسرائيلي: سنواصل الحرب بقطاع غزة حتى نحقق أهدافنا

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، أن وزيرة الخارجية الفرنسية كاترين كولونا، ووزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، عقدا مباحثات في تل أبيب ومناقشة وقف اطلاق النار على قطاع غزة.

ووفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية»، فقد قالت وزيرة الخارجية الفرنسية كاترين كولونا: إننا سنبذل كل جهد للبحث عن المفقودين في قطاع غزة، وسنعمل على إطلاق سراح جميع المحتجزين في قطاع غزة.

وأوضحت وزيرة الخارجية الفرنسية أن «3 من رعايانا لا يزالون محتجزين في غزة، بجانب 41 فرنسيا قتلوا في غزة منذ 7 أكتوبر»، لافتة إلى أن إسرائيل تعيش مأساة كبيرة منذ 7 أكتوبر.

الحرب مع لبنان

من جانبه، قال وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين: إننا سنواصل الحرب بقطاع غزة حتى نحقق أهدافنا، ولن نقبل بوقف إطلاق النار في غزة حاليا، بل سنواصل الحرب بقطاع غزة حتى نحقق أهدافنا، مفيدا بأن هناك فرصة لتفادي الحرب مع لبنان.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في اليوم السبعين، موقعة عشرات الشهداء ومئات المصابين بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

وانقطعت الاتصالات الخلوية والثابتة والإنترنت عن معظم مناطق قطاع غزة، وشهدت مناطق جنوب قطاع غزة غارات مكثفة من قبل الطيران الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط