رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داخل على ربع مليون.. حسين الشحات يعرض قميص هدفه بمرمى اتحاد جدة في مزاد لصالح غزة

هدف حسين الشحات
هدف حسين الشحات

أعلنت مؤسسة أبشر الخيرية، عن تسلمهم قميص حسين الشحات الذي سجل به هدف الأهلي الثاني في مرمى اتحاد جدة، يوم الجمعة الماضية، بكأس العالم للأندية 2023، وذلك من أجل عرضه في مزاد لصالح غزة.

حسين الشحات يتبرع بقميه لـ أهالي غزة 


ووصل القميص حتى الآن لـ280 ألف جنيه.

قميص حسين الشحات

مباراة الأهلي وفلومينينسي

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فلومينينسي البرازيلي، غدا الإثنين،  في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

حسين الشحات يحقق انجاز جديد

ووصل حسين الشحات إلى الهدف رقم 4 في تاريخه بكأس العالم للأندية، بقميصين مختلفين وهما فريق العين الإماراتي والأهلي المصري.

وسجل حسين الشحات هدفًا بقميص العين الإماراتي في شباك الترجي التونسي في بطولة كأس العالم للأندية 2018، ثم سجل بقميص الأهلي في شباك فريق الدحيل القطري بنسخة 2020، ثم في شباك أوكلاند سيتي بالنسخة الماضية، وأخيرًا في شباك الاتحاد السعودي بالنسخة الحالية.
 

وأصبح حسين الشحات ثاني لاعب يسجل في 4 نسخ مختلفة بعد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، علاوة على معادلته رقم محمد أبو تريكة وسالم الدوسري كأكثر اللاعبين العرب تسجيلًا في كأس العالم للأندية.

كما تبقى لـ حسين الشحات ثلاثة أهداف فقط، ويعادل عدد أهداف كريستيانو رونالدو، ويصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية، بينما يتبقى له هدفان ويعادل عدد أهداف لويس سواريز، وليونيل ميسي، وسيزار ديلجادو، وكريم بنزيما.

تم نسخ الرابط