رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيفا يُغرم الأهلي 50 ألف فرانك بعد أحداث مباراة اتحاد جدة بمونديال الأندية

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي بعد الفوز الكاسح على اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة.

وحسبما نشرت صحيفة "اليوم"السعودية، فإن فيفا قام بتغريم الأهلي 20 ألف فرانك بعد طرد مهاجمه موديست عقب حصوله على بطاقة حمراء بسبب تدخله القوي على المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة في الدقيقة 90.

كما غرّم الاتحاد الدولي لكرة القدم، المارد الأحمر مبلغ 30 ألف فرانك بعد حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، وهذا ماتنص عليه اللائحة، ليكون إجمالي عقوبات الأهلي عقب مباراة الاتحاد، مبلغ 50 ألف فرانك بما يعادل مليونًا و777 ألف جنيه مصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، بعد غد الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة.

رئيس الاتحاد الدولي يحتفي بـ إمام عاشور عقب ثلاثية اتحاد جدة في مونديال الأندية

 

فاجئ ‏جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إمام عاشور والنادي الأهلي، بعد الفوز على اتحاد جدة ‏السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.
 

وسجل إمام عاشور هدفا في فوز المارد الأحمر على حساب العميد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المشاركة الأولي له مع النادي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادما من نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة كبري.

ومن المقرر أن يلتقي الشياطين الحمر مع نظيره نادي فلومينيسي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، من المقرر أن تقام المباراة في تمام الثامنة مساء يوم الأثنين المقبل على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
 

نشر انفانتينو على حسابه الرسمي علي الانستجرام صورة لنجم المارد الأحمر إمام عاشور وكتب عليها تهانينا فى إشارة للنادي الأهلي.

كما أكد انفانتينو في جلسة جمعته بـ خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة المارد المشاركة في المونديال، أكد جياني أنفانتينو أن النادي الأهلي دائماً فريق عالمي.

الجدير بالذكر أصبح المارد الأحمر هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.

تم نسخ الرابط