رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بركات بعد فوز الأهلي على الاتحاد: محمد هاني هيجننا.. صحته بتيجي على كأس العالم للأندية

محمد  بركات
محمد بركات

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق أن الأحمر يرد دائمًا في الملعب، ولا يشغل باله بما يتردد عنه.
وقال بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الأهلي مبيفرقش معاه كلام ناس كتير أوي، بيقولوا الاتحاد هيعمل وهيسوي، والأهلي مبيفرقش معاه».
وأضاف: «عندنا لاعيبة بتلعب في الملعب، اللاعيبة دي لو لعبت بمستواها الطبيعي وبروح الفانلة الحمراء هيكسروا الدنيا، وعلى طول بيكسروها في إفريقيا».
وتابع: «الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وبيتأهل لتاسع مرة في كأس العالم للأندية والرابعة على التوالي، ودائمًا بيكون ليه بصمة في كل بطولة».
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "ده النادي الأهلي، منقدرش نقلل من حد، بس ردنا بيكون في الملعب، اكسب تلاتة، وقبل كده كسبت اربعة".

بركات: الأهلي كان يستطيع الفوز على الاتحاد بسداسية

كما أك بركات، أن الأحمر كان باستطاعته الفوز على الاتحاد السعودي بسداسية، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال بركات: «الأهلي فاز على الاتحاد بثلاثية، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من ذلك».

وتابع: «كان من الممكن ممكن أن نفوز بأكثر من ذلك، هذا هو الأهلي الذي نفخر به.. الزمالكاوية النهاردة سعداء بالأهلي وبمكسبه».

و أردف: «النهاردة أهلي تاني وأهلي جديد.. النادي الأهلي بيبدأ الموسم، الأهلي كان يقدر يكسب 5 و6، الآن أنظارنا نحو مباراة فلومينينسي».

 

بركات: الأهلي باستطاعته التتويج بذهبية كأس العالم للأندية

وأضاف محمد بركات، أن الأحمر باستطاعته التتويج بطولة كأس العالم للأندية، حال استمرار الروح التي ظهر بها الفريق في كأس العالم للأندية.

وقال محمد بركات: «الأهلي لديه الإمكانية في تذوق طعم الفضية والذهبية في كأس العالم، ولكن بشرط الحفاظ على الإصرار التي ظهرت في مباراة اليوم».
وتابع: «البعض كان يقول الاتحاد سيفوز باللقب، والبطولة على ملعبه، هذا الكلام يكون في الملعب فقط، وليس في الاستديوهات، الكرة مش عاوزة رغي، الكورة عاوز شغل.. فيه إمكانيات ومواهب واشتغل، الكورة عاوزة كده».

وأوضح محمد بركات قائلًا: "ما ظهر اليوم هو الطبيعي للنادي الأهلي، ليس طفرة، هذا هو الوضع الطبيعي، لا أقول ذلك لأنني أهلاوي، فالنادي الأهلي طول دائمًا يكون في المواعيد الكبرى".

بركات: الشناوي الأفضل في إفريقيا.. ومحمد هاني هيجننا

أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق بالمستوى الذي قدمه محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود كهربا، ثلاثي الفريق، خلال مباراة اتحاد جدة السعودي، بكأس العالم للأندية.

وقال: «محمد الشناوي أفضل حارس في مصر وإفريقيا، يقدم مستويات كبيرة مع الأهلي والمنتخب المصري».

وأضاف: «الشناوي دائمًا يصنع الفارق في جميع البطولات.. في الموسم الماضي تصدى لركلة جزاء من لوكا مودريتش، واليوم يتصدى لركلة جزاء من كريم بنزيما».
وتابع: «كهربا منذ عودته للأهلي يقدم مستويات كبيرة، كان بعيدًا عن الملاعب لفترة طويلة ثم عاد للتسجيل مباشرةً وصناعة الأهداف».

وأكمل: «محمود كهربا أيضًا يمنحك حمية وإصرار، وانك تدور على حقك في كل لعبة، ويضغط على الحكام بدون اعتراض، مثلما فعل في ركلة جزاء أمام الاتحاد، هذه الحالات تمر على الحكام في بعض المباريات».

وواصل: «علي معلول تعرض لانتقادات غير طبيعية في المباريات السابقة، ثم يأتي في المباريات الكبيرة يقول أنا علي معلول».

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: «محمد هاني هيجننا شوية، صحته تأتي على كأس العالم للأندية، قدم مباراة كبيرة في الشوط الأول هجوميًا، ودفاعيًا في الشوط الثاني».

تحذير من بركات للأهلي قبل مواجهة فلومينينسي

وجه محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق تحذيرًا للاعبي الأحمر، قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقال محمد بركات: «أحذر لاعبي النادي الأهلي من عدم أخذ الأمور بجدية يوم الإثنين القادم أمام فلومينينسي البرازيلي».

وأضاف: «أقول ذلك لإنني أثق في أن الأهلي سيتأهل لنهائي كأس العالم للأندية إن شاء الله، إذا أخذ اللاعبون الأمور بجدية وتركيز».

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "كنت أثق في الأهلي خلال مباراة اتحاد جدة، وأثق به في مباراة فلومينينسي، الذي يملك لاعبين على مهارة كبيرة، وسيظهرون اللعب البرازيلي".

تم نسخ الرابط