رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي معلول يكشف سر احتفاله وإشارته لجماهير اتحاد جدة عقب فوز الأهلي بثلاثية

علي معلول
علي معلول

علق علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث عن استفزازه جمهور اتحاد جدة، بعد تسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجوهرة المشعة، وانتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


علي معلول يعتذر لجماهير اتحاد جدة: لم اقصد استفزازهم

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يقصد توجيه أية إساءات أو استفزاز لمشاعر جماهير اتحاد جدة السعودي، بعد إحرازه الهدف الأول الذي وضعه من ركلة جزاء في الشوط الأول.
 


وأضاف معلول، أن جماهير اتحاد جدة السعودي فوق رأسه ولا يقصد أية استفزازات على الإطلاق، وأن الاحتفال الذي قام به هو المعتاد له عقب كل هدف يحرزه سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وشدد ظهير أيسر القلعة الحمراء، على أنه لو أسيء فهمي فأنا من هنا أعتذر لأي شخص قد تسببت له في شعور سيء بدون قصد، خاصة أنني لا أريد أن يساء فهمي.
 

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، ليضرب المارد الأحمر موعداً مع نادي فلومينيسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من المسابقة.

تم نسخ الرابط