رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور يتحدى الإعلامي السعودي وليد الفراج: الأهلي أقرب من الفوز عن الاتحاد

خالد الغندور
خالد الغندور

تحدى الإعلامي الرياضي خالد الغندور، السعودي وليد الفراج بعد تصريحه المثير للجدل، وأكد الغندور أن الأهلي قادر على الفوز أمام اتحاد جدة في المباراة التي تجمعهما في كأس العالم للأندية 2023.

وخرج الإعلامي السعودي وليد الفراج بتصريح مثير قائلاً: «الأهلي عمره ما فاز على اتحاد جدة من أيام لما كانت الكورة جبس».

خالد الغندور يرد على الإعلامي السعودي وليد الفراج

وكتب الغندور: «الصديق العزيز وليد الفراج.. رغم زملكاويتي، ولكن أري أن الأهلي أقرب للفوز على الاتحاد، لعدة أسباب أولها الرغبة القوية للاعبي الأهلي في هذه المباريات عكس الاتحاد اللي لاعبيه يشعرون أنهم أسماء كبيرة وأن الطبيعي الفوز على الأهلي، ثانيًا التواجد الجماهيري لجمهور الأهلي لن يقل عن الاتحاد مستضيف البطولة».

وليد الفراج

وأضاف: «عليك أن ترى أداء الزمالك أمام النصر والشباب في البطولة العربية، رغم الأسماء الكبيرة جدا ورغم ظروف الزمالك الصعبة وعدم إضافة أي لاعب وغياب لاعبين مؤثرين للإصابة مثل مصطفي شلبي وعبدالشافي».

وتابع: «النصر لم يستطع الفوز على الزمالك، وبعدها أصبح البطل، والشباب فاز على الزمالك بضربة جزاء مضحكة، وكان مختفيا طوال اللقاء، ويجب أن تكون تصريحاتنا منطقية.. وننتظر لنري لأن كرة القدم مافيهاش كعوب عالية وواطية، وكل مباراة لها ظروفها، ودي توقعاتي: تفوق الأهلي على الاتحاد في عقر داره».

خالد الغندور

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل في المباراة المؤهلة إلى دور الأربعة من البطولة العالمية الأهم للأندية.

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023، وتذاع فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر، وتنقل المباراة عبر شيكة قنوات SSC السعودية.

الأهلي والاتحاد

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

تم نسخ الرابط