رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق ومحبي الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي، عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023، وتذاع فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر، وتنقل المباراة عبر شيكة قنوات SSC السعودية.
 

الأهلي في كأس العالم للأندية 2023


وتأهل اتحاد جدة السعودي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

الأهلي والاتحاد

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

مباريات كأس العالم للأندية 2023

بينما سيلعب كلوب ليون المكسيكي، بطل الكونكاكاف، مع أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، في الدور الثاني.

في الدور قبل النهائي، سيلتقي فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، مع الفائز من المباراة التي تجمع بين الأهلي والفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول التي تجمع بين الاتحاد وأوكلاند سيتي، فيما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، مع الفائز من مباراة أوراوا ريد دياموندز وليون.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على لقاء لاعبي الفريق وجهازهم الفني قبل التوجه لأداء المران الثاني بجدة في السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية «الخامسة بتوقيت القاهرة»، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

تم نسخ الرابط