رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تقديم موعد مباراة شباب بلوزداد.. المسابقات تقرر تأجيل مباراة الأهلي وزد في الدوري

الأهلي
الأهلي

قررت لجنة المسابقات، برابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة زد مع النادي الأهلي، في الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقرر لها يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل.

تأجيل مباراة الأهلي وزد 

وجاء تأجيل مواجهة زد والأهلي، بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.

وكان من المقرر أن تقام مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقي، يوم 9 من شهر ديسمبر، قبل أن يتم تعديل موعد المباراة لتقام يوم 8 من شهر ديسمبر.

الأهلي


وأشار بيان رابطة الأندية، إلى أنه سيتم تحديد الموعد الجديد لمواجهة زد والنادي الأهلي فيما بعد.

ويحصل الأهلي على راحة سلبية اليوم الأربعاء، على أن يستأنف تدريباته صباح غد الخميس على ملعب مختار التتش قبل أن يتوجه ظهر الغد إلى مطار القاهرة ومنه يستقل الطائرة التي ستقله إلى العاصمة التنزانية دار السلام لمواجهة يانج أفريكانز السبت المقبل.

الأهلي وسموحة

والتقى الأهلي مع نظيره فريق سموحة، أمس الثلاثاء، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويتربع الأهلى على صدارة أندية الدورى برصيد 14 نقطة بعدما لعب المارد الأحمر 6 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.



فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

الأهلي
تم نسخ الرابط