رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إرضاء العميل.. ما هي استراتيجية صيدليات العزبي لتوطيد علاقتها مع المستهلك؟

صيدليات العزبي
صيدليات العزبي

تسعى صيدليات العزبي منذ تأسيسها في العام 1975م إلى مساعدة العملاء ودعمهم باستمرار للوصول إلى نتائج صحية أفضل، وتقديم خدمات غير مسبوقة ومتطورة، ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية، بهدف كسب رضا العميل. إذ تقول في بيان مهمتها "نهدف لمساعدة عملائنا للحصول على صحة أفضل من خلال التوسع في شبكة فروعنا، والابتكار المستمر في العمل وتنمية شراكاتنا".

إرضاء العميل.. الهدف الأول لصيدليات العزبي


تتبع صيدليات العزبي العديد من الطرق لإرضاء العميل وتوطيد علاقتها معه، حيث تحرص على تعزيز ولاء العملاء وثقتهم في علامتها التجارية، وجعلهم سعداء دومًا، مما مكّنها من تحويل العملاء المحتملين إلى مستهلكين مخلصين لصيدليات العزبي في مختلف فروعها على مستوى الجمهورية، وذلك جعلها من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر.

التعامل مع العميل باحترافية


واحدة من الأساليب التي انتهجتها صيدليات العزبي لإرضاء العميل، تتمثل في التعامل معه باحترافية، حيث يحرص الموظفون على عدم إغضاب العميل أو إزعاجه أو مضايقته بأي شكل من الأشكال، والاستماع إليه بانتباه واهتمام شديدين، ومساعدته في حل أي مشكلة يواجهها، وعدم التقصير معه على الإطلاق، إضافة إلى تقديم الخدمة على أعلى مستوى.

صقل مهارات الموظفين لإرضاء العميل


تتولى الأكاديمية العلمية لصيدليات العزبي، تدريب الموظفين والصيادلة في فروعها المختلفة، لتطوير وصقل مهارات الاتصالية للتعامل مع العميل باحترافية، ابتدءًا من دخوله أحد الفروع حتى الخروج منه، وذلك على يد نخبة من الخبراء وأساتذة الصيدلة.

خدمات غير مسبوقة للعملاء


ولا تقتصر استراتيجية إرضاء العملاء على المترددين على الفروع فحسب، إنما تمتد لتشمل العملاء الذين يتواصلون مع صيدليات العزبي هاتفيًا عبر الخط الساخن، أو عبر الواتس آب، وما إلى ذلك. فعلى سبيل المثال، تمتلك المجموعة أكبر سنتر صيدلي في منطقة الشرق الأوسط، يضم 300 صيدلي وأخصائي لتقديم خدمة الاستشارات الدوائية والصحية والدعم للمرضى، وهناك فريقًا مختصًا لتلقي شكاوي العملاء ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.

احتياجات العميل


وتحرص صيدليات العزبي على معرفة احتياجات العميل ودراستها بعناية، ووضع متطلباته بعين الاعتبار لتوفيرها في أقرب فرصة، واستطاعت الإسهام في رفع الوعي الصحي، والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مصر.

طرق التواصل مع صيدليات العزبي


يمكنك التواصل مع صيدليات العزبي على مدار الساعة عبر الخط الساخن 19600، أو الواتس آب 01117019600، إضافة إلى أبلكيشن صيدليات العزبي الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة، فضلًا عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل:
صفحة صيدليات العزبي على فيسبوك:  https://www.facebook.com/elezabypharmacy/ 
صفحة صيدليات العزبي على انستجرام:  https://www.instagram.com/elezabypharmacy/ 
صفحة صيدليات العزبي على لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/el-ezaby-pharmacy 
قناة صيدليات العزبي على اليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCoQ14kfUM0KgDWEGuKZEMjg

تم نسخ الرابط