رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غزة في قلوبنا.. جهود كبرى من صيدليات العزبي لدعم الشعب الفلسطيني.. أكبر قافلة طبية في الطريق لأشقائنا

جهود كبرى من صيدليات العزبي لدعم الشعب الفلسطيني
جهود كبرى من صيدليات العزبي لدعم الشعب الفلسطيني

تتسابق “صيدليات العزبي” في موقف إنساني لتقديم كل ما تملك لإغاثة أشقائنا في قطاع غزة، وذلك لتخفيف ويلات الحرب القائمة في ظل الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه أبناء القطاع.

فمنذ بدء الأحداث في السابع من أكتوبر الجاري، بادرت “صيدليات العزبي” بإرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل عاجل للمتضررين بفلسطين، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري.

صيدليات العزبي تتبرع بأكبر قافلة طبية لدعم الفلسطينين

وأعلنت صيدليات العزبي، دعمها الكامل والمستمر، لاخواننا بفلسطين، من خلال التبرع بأكبر قافلة طبية، إيمانا منها بدورها بنشر الوعي والمسئولية المجتمعية.

وكتبت صيدليات العزبي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، :" صيدليات العزبي تستمر بدعم اخواننا بفلسطين وتتبرع بأكبر قافلة طبية (مستلزمات أطفال و ألبان أطفال) وأدوية بالتعاون مع شركه بابيلز وبالتعاون مع الهلال الاحمر المصري".

وتدعو صيدليات العزبي جميع الشركات والأفراد بتقديم الدعم للعائلات والأطفال المتضررين بفلسطين والاستجابة لاحتياجاتهم.

صيدليات العزبي تقود دعم لا يتوقف للأشقاء

وضربت صيدليات العزبي، أكبر مثال يدل على مساندتها للجميع، وذلك من خلال حملات الإغاثة التي شاركت بها لنجدة أهالي غزة، من القصف الاسرائيلي، والتبرع لمنكوبي زلزال سوريا الذي ضرب البلاد في فبراير الماضي.

وأعلنت “صيدليات العزبي”  تضامنها ودعمها الكامل إلى جوار الفلسطينيين أصحاب الحق في الأرض، إزاء ما يتعرضون له من انتهاكات تحت نيران مدافع المحتل الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط