رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإنسانية أولا.. صيدليات العزبي تقود دعم لا يتوقف للأشقاء في محنهم

تبرع صيدليات العزبي
تبرع صيدليات العزبي

" لستم وحدكم" ..هذا لسان حال قلوب كل عربى مخلص لرابطة الدم التي تجمعنا في بوتقة واحدة، فتدفق هذا الدم في قلوب العرب، لنجدة الأشقاء في الدول العربية، إزاء ما يتعرضون له من أزمات.

تحت شعار “الإنسانية أولا”، قادت صيدليات العزبي دعم لا يتوقف، للوقوف بجانب الشعب العربي في محنته، إيمانا منها بدورها في نشر الوعي ومساعدة الآخرين.

وضربت صيدليات العزبي، أكبر مثال يدل على مساندتها للجميع، وذلك من خلال حملات الإغاثة التي شاركت بها لنجدة أهالي غزة، من القصف الاسرائيلي، والتبرع لمنكوبي زلزال سوريا الذي ضرب البلاد في فبراير الماضي.

صيدليات العزبي تتبرع بأكبر قافلة طبية لدعم الفلسطينيين

 

أعلنت “صيدليات العزبي”  تضامنها ودعمها الكامل إلى جوار الفلسطينيين أصحاب الحق في الأرض، إزاء ما يتعرضون له من انتهاكات تحت نيران مدافع المحتل الإسرائيلي.

و تبرعت “صيدليات العزبي”، بأكبر قافلة طبية من أجل دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وذلك في ضوء تدهور القطاع الصحى، وارتفاع عدد الشهداء والمصابين فى قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي.

وخلّف الحصار الذي فرضته إسرائيل على قطاع غزة كارثة إنسانية ، حيث لا يوجد ماء نظيف ولا كهرباء ولا غداء، كما أن الأدوية نفدت.

وإيمانًا من “صيدليات العزبي” بالمسؤولية الاجتماعية ودورها الخيري في الوطن العربي، أرسلت قافلة طبية عاجلة تضم كمية كبير من الأدوية والمستلزمات الرئيسية لأهالي غزة، الذين يعيشون في ظل ظروف صعبة بعد اندلاع الحرب .

صيدليات العزبي تتبرع لدعم ضحايا زلزال سوريا

 

ولا ننسى دور صيدليات العزبي، في دعم منكوبي زلزال سوريا، الذي ضرب البلاد في شهر فبراير الماضي، وتسبب في خسائر مادية ومعنوية فادحة.

وقدمت “صيدليات العزبي” أيضا دعمها وتبرعاتها لضحايا الزلزال في سوريا، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، وذلك ضمن حملة إغاثة لمنكوبي الزلزال الذي أدى إلى وفاة الآلاف في سوريا وتركيا.

ودعت صيدليات العزبي جميع الشركات والأفراد إلى تقديم الدعم للعائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمر في سوريا، مشيرة إلى تحرك منظمة اليونيسف للاستجابة لاحتياجات المتضررين.

تم نسخ الرابط