رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انسحابها من «الشمس».. ريهام سعيد تعود من جديد على قناة هي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

عادت الإعلامية ريهام سعيد، للشاشات مرة آخرى، عن طريق قناة «هي» الفضائية، بعد انضمامها بشكل رسمي، مسا أمس الخميس 23 نوفمبر 2023، لتكون وجهًا للقناة في الفترة المقبلة.

ريهام سعيد تتعاقد مع قناة «هي»

وتعد ريهام سعيد واحدة من أشهر الإعلاميات في مصر، وقد قدمت العديد من البرامج الناجحة، أبرزها "صبايا الخير" و"البيت بيتك".

وأكدت القناة في بيان لها، أنه جارٍ عقد جلسات عمل، لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج "هي وصبايا الخير"، على شاشة المحطة، بشكل جديد.

ويأتي تعاقد ريهام سعيد مع قناة "هي" في إطار سعي القناة إلى جذب أكبر عدد من المشاهدين، وتقديم برامج متنوعة تلبي احتياجاتهم.

ريهام سعيد

ردود الفعل

لاقى خبر تعاقد ريهام سعيد مع قناة "هي" ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض، كما أعرب بعض المتابعين عن سعادتهم بعودة ريهام سعيد للشاشة، مؤكدين أنها من أفضل الإعلاميات في مصر، بينما أعرب البعض الآخر عن رفضهم لعودة ريهام سعيد، بسبب بعض المواقف التي أثارت الجدل خلال مسيرتها المهنية.

السبب وراء انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، فاجأت الجمهور بقرار انسحابها من تقديم الحالي البرامج بقناة الشمس، وقد كانت تقدم برنامج "صبايا الشمس"، بعدما حقق برنامجها الشهير"صبايا الخير" الذي كان يعرض على قناة النهار.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وكتبت:»أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع».

ريهام سعيد

ريهام سعيد و أبرز خلافاتها

يعتبر من أبرز و أجدد خلافات ريهام سعيد، كانت خلافها مع الفنانة ريم البارودي، وكان الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد بعد أن وصفت الأخيرة الأولى بـ"الإنسانة الميتة"، ويأتي بعد ذلك رد ريم ، من خلال نشر مقطع فيديو على "انستجرام"، قالت فيه:»كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى أنكم متردوش على المرضى النفسيين، اللي بيحاربوا ريم البارودي، لأن إذا خاصم فجر، والنبي ماتزعلوا وخلينا نرد دايمًا بشغلنا«.

أخر أعمال ريهام سعيد

ويذكر أن أخر ظهور فني للإعلامية ريهام سعيد، كان من خلال مسلسل" إنحراف"، العمل تدور قصته حول دكتورة نفسية، تعالج الشخصيات بطريقة مبتكرة عن المألوف، العمل ماخوذ عن قصة حقيقية، المسلسل من بطولة روجينا، أحمد صفوت، محمد لطفي، لوسي، سميحة أيوب، محمد عادل، سما إبراهيم و محمد الكيلاني، المسلسل من تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم نسخ الرابط