رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السبب وراء انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس

ريهام سعيد
ريهام سعيد

انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس.. فاجأت الإعلامية ريهام سعيد الجمهور بقرار انسحابها من تقديم الحالي البرامج بقناة الشمس، وقد كانت تقدم برنامج "صبايا الشمس"، بعدما حقق برنامجها الشهير"صبايا الخير" الذي كان يعرض على قناة النهار.

السبب وراء انسحاب ريهام سعيد، نشرت الإعلامية ريهام سعيد، منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وكتبت:»أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع«.

ريهام سعيد و أبرز خلافاتها

يعتبر من أبرز و أجدد خلافات ريهام سعيد، كانت خلافها مع الفنانة ريم البارودي، وكان الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد بعد أن وصفت الأخيرة الأولى بـ"الإنسانة الميتة"، ويأتي بعد ذلك رد ريم ، من خلال نشر مقطع فيديو على "انستجرام"، قالت فيه:»كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى أنكم متردوش على المرضى النفسيين، اللي بيحاربوا ريم البارودي، لأن إذا خاصم فجر، والنبي ماتزعلوا وخلينا نرد دايمًا بشغلنا«.

أخر أعمال ريهام سعيد

ويذكر أن أخر ظهور فني للإعلامية ريهام سعيد، كان من خلال مسلسل" إنحراف"، العمل تدور قصته حول دكتورة نفسية، تعالج الشخصيات بطريقة مبتكرة عن المألوف، العمل ماخوذ عن قصة حقيقية، المسلسل من بطولة روجينا، أحمد صفوت، محمد لطفي، لوسي، سميحة أيوب، محمد عادل، سما إبراهيم و محمد الكيلاني، المسلسل من تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ريهام سعيد و داليا شوقي

ويشار إلي أن قد قامت "ريهام" بدعم الفنانة داليا شوقي، في أزمتها الأخيرة بخصوص مسلسل"سفاح الجيزة"، عن طريق منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادجل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وكتبت:»أسمحي لي أقولك أنك نجحتي أنك تخلي مصر كلها تتكلم عليكي.. أدائك حقيقي ويتصدق وبرافو.. وأنا لو منك أطير من الفرحة.. مليون واحد بيطلع و أدائه سيئ ومحدش بينطق لأنه ملفتش النظر.. إلى الأمام يا نجمة.. دي غيرة رهيبة لأنك جبتي جول جامد في مباراة صعبة«.

تم نسخ الرابط