رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابط التصويت للأهلي لجائزة أفضل فريق في العالم من جلوب سوكر 2023

الأهلي
الأهلي

تصدر النادي الأهلي، قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر 2023، في فئة أفضل نادي في العالم، ضمن الـ7 أندية عربية، وهم. الهلال، الإتحاد، النصر، الشباب، والدحيل والريان من قطر، نادي شباب الأهلي من الإمارات.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز جلوب سوكر 2023 في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في دبي يوم 19 يناير 2024 المقبل.

رابط التصويت للأهلي في جائزة جلوب سوكر 2023

يمكن التصويت للأهلي في جلوب سوكر 2023 على الرابط التالي:

رابط التصويت◄ ( https://vote.globesoccer.com/vote/best-middle-east-club-2023/ )

  • يمكن التصويت للأهلي في فئة أفضل نادي في العالم.
  • لتصويت للأهلي في فئة أفضل نادي في العالم، قم باختياره من قائمة المرشحين، ثم انقر على زر «Vote».
  • يمكن التصويت للأهلي مرة واحدة فقط.
الأندية العربية المرشحة لجائزة جلوب سوكر 2023

يعتمد التصويت لجائزة جلوب سوكر على نظام يجمع بين تصويت الجمهور وتصويت لجنة تحكيم. يبلغ وزن تصويت الجمهور 25%، بينما يبلغ وزن تصويت لجنة التحكيم 75%.

يذكر أن الأهلي هو نادي كرة قدم مصري محترف، تأسس في 24 أبريل 1907، وحقق الأهلي العديد من الإنجازات المحلية والدولية، منها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 10 مرات، والفوز بلقب كأس العالم للأندية مرة واحدة.

يُعد الأهلي أحد أفضل الأندية في أفريقيا والشرق الأوسط، وقد قدم أداءً مميزًا في عام 2023. لذلك، يُعد من المرشحين المرشحين بقوة للفوز بجائزة جلوب سوكر 2023.


في الوقت الحالي، يتصدر الأهلي قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل نادي في العالم، حيث حصل على 48.8% من أصوات الجمهور.

نسبة التصويت للأهلي في جلوب سوكر 2023

موعد التصويت

وتستمر المرحلة الأولى من التصويت من 21 نوفمبر حتى السابع من ديسمبر، ويمكن خلالها للجماهير التصويت على إجمالى 172 مرشحًا مقسمين إلى 11 فئة رئيسية للجوائز، و60 مرشحًا مقسمين إلى 4 فئات جوائز رقمية، ويمكن للجماهير التصويت من خلال الموقع الإلكتروني، vote.globesoccer.com.

تبدأ الجولة الثانية من التصويت يوم 12 ديسمبر المقبل وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه بعد اندماج المرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات في كل فئة مع القائمة المختصرة للمرشحين النهائيين.

وبعدها سيتم خلالها إدراج القائمة المختصرة لكل فئة مختارة في الجولة الأولى للجمهور للتصويت على المرشحين النهائيين المفضلين لديهم.

وفي الجولة الأخيرة ستشارك لجنة تحكيم جلوب سوكر في حساب النتيجة النهائية، حيث يبلغ تصويت لجنة التحكيم 75% فيما يبلغ تصويت الجمهور 25%.

تم نسخ الرابط